أخر الاخبار

تريم : انطلاق بطولة الفقيد علي علوي الكاف لألعاب القوى 14 بتنظيم نادي الوحدة الرياضي بتريم وسط تنافس شديد من الفرق المشاركة "صور"




 


تاربة_اليوم -  (رياضة : إعلام وحدة تريم : تصوير : أحمد عمر العطاء

8 سبتمبر 2022


أنطلقت عصر اليوم الأربعاء بطولة الفقيد الأستاذ علي علوي الكاف لألعاب القوى 14 بتنظيم نادي الوحدة الرياضي بتريم وبتمويل من نادي الوحدة وجمعية نبراس للتنمية.


وفي اليوم الأول للبطولة التي تجرى منافساتها على مضمار نادي الوحدة شهد اليوم الأول للبطولة منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة هذا وتستكمل البطولة عصر الغد.


وافتتحت البطولة بكلمة رئيس نادي الوحدة الرياضي بتريم الأستاذ خالد بن سنان الذي القى كلمة مقتضبة أفتتح بها البطولة.


هذا وجاءت نتائج فعاليات اليوم الأول للبطولة كما يلي :-


فعالية الوثب الثلاثي الكبار


المركز الأول محمد علوي العيدروس من فريق اتحاد النويدرة الميدالية الذهبية المركز الثاني سالم علي باسعيدة من فريق السلام الميدالية الفضية المركز الثالث محمد احمد بن عبيدون من فريق التحالف.


دفع الجلة شباب


المركز الاول والميدالية الذهبية ياسين حسين العسكري من فريق اتحاد النويدرة والمركز الثاني والميدالية الفضية احمد صالح باني من فريق اتفاق السحيل المركز الثالث والميدالية البرونزية يحيي علي باكر من فريق التحالف.


فعالية 1500 متر ناشئين


المركز الأول والميدالية الذهبية عبدالله رشيد العامري من فريق القادسية والمركز الثاني والميدالية الفضية سعيد كرامة باعيسى من فريق اتحاد النويدرة والمركز الثالث والميدالية البرونزية عبدالله محمد باحشوان من فريق التحالف.


فعالية 1500 متر شباب


المركز الأول والميدالية الذهبية بشار محمد معدل من فريق هلال الجحيل المركز الثاني والميدالية الفضية سعيد عبدالله عليوان من فريق السلام والمركز الثالث والميدالية البرونزية حسين مبارك صببح من فريق شباب المطار.


فعالية 1500 متر كبار


المركز الأول والميدالية الذهبية خالد سالم باهادي من فريق التحالف المركز الثاني والميدالية الفضية سالم عبيد باجمعان من فريق أهلي مشطة والمركز الثالث والميدالية البرونزية سامي كرامة جابر من فريف شباب المطار.


فعالية الوثب الطويل شباب


المركز الأول والميدالية الذهبية اشرف سعيد سرور من فريق التحالف المركز الثاني والميدالية الفضية عثمان صالح باقرنون من فريق هلال الجحيل والمركز الثالث والميدالية البرونزية الياس صالح بلدرم من فريق السلام.


حضر الفعالية الأستاذ عبيد عليان الأمين العام للاتحاد اليمني لألعاب القوى والأستاذ قحطان بن سنان عضو الاتحاد اليمني لكرة الطاولة والأستاذ خالد بن سنان رئيس النادي والأستاذ أشرف الحدري الأمين العام لجمعية نبراس للتنمية وعددا من اعضاء الهيئة الإدارية بنادي وحدة تريم والعديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور كبير.









comments

أحدث أقدم