أخر الاخبار

في حدث تفاعلي جماهيري الأول من نوعه.. تصويت الجمهور يحسم نتائج مسابقة الحساب التفاعلي الأول بالمشقاص .. وسفير المحبة ينفرد بالمركز الأول بواقع 1643 صوت




 


تاربة_اليوم خاص / المشقاص

  15 سبتمبر - 2022م

من / (فرج سالم) 


برعاية مركز البسمة لطب الفم وتقويم الأسنان بمدينة قصيعر، نظم الحساب التفاعلي الأكثر مشاهدة وتفاعل على الواتساب في محافظتي حضرموت والمهرة وسقطرى وعموم اليمن والدول المجاورة لصاحبه الإعلامي القدير عبدالله سعيد العساني، مسابقة جماهيرية جديدة الأول من نوعها تحت مسمى "الشخصية الأكثر شعبية". 


حيث تنافس على هذه المسابقة النوعية التي تناقلها رواد التواصل الاجتماعي ومشاهير السناب شات وبقية البرامج، ثلاث شخصيات مختارة تحظى بشهرة واسعة على مستوى مناطقهم والمناطق المجاورة لهم ووصل صيتها إلى أبعد الحدود، وهم كالتالي الأستاذ ربيع مصاقع (سفير المحبة) مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المسيلة م/المهرة، - الشخصية الرياضية سيسا المعروف بـ (أسطورة المهرة)، - معتز عبدالله النموري المعروف بـ ( معتز الخير) من الديس الشرقية. 


وقد بدأت المنافسة التصويتية للجماهير ومحبي الشخصيات منذُ مساء يوم الثلاثاء وأنتهت ظهر الأمس الأربعاء في تمام الوقت المحدد لاستقبال التصويت الساعة الثانية عشر ظهرا، بمشاركة الآلاف من الجماهير من بينهم شخصيات رسمية واجتماعية داخل الوطن وخارجة أعطوا أصواتهم للشخصية المفضلة لديهم، مع إعلان مبالغ مالية ضخمة تخطت المليون ريال يمني من بعض الشخصيات اهدأ للشخصية المفضلة لديهم حال وصولها للمركز الأول، وكذا إعلان مركز الجمحي مول التجاري للتسوق عن تكريم صاحب المركز الأول في حفله الختامي الجمعة.


وحاز بلقب الشخصية الأكثر شعبية صاحب النسبة الصوتية الجماهيرية الأعلى المركز الأول "الأستاذ ربيع مصاقع" (سفير المحبة) بواقع 1643 صوت، بينما حاز على المركز الثاني "سيسا" (أسطورة المهرة) بواقع 1633 صوت، واحتل المركز الثالث "معتز النموري" (معتز الخير) بواقع 653 صوت.


هذا وسينال الفائز بالمركز الأول التكريم من راعي المسابقة مركز البسمة لطب الفم وتقويم الأسنان ومركز الجمحي مول التجاري للتسوق يوم الجمعة على خشبة المسرح في الحفل الخاص بمركز الجمحي مول، كما أنه سيحصل على مبلغ وقدرة مليون ومئتين ألف ريال يمني  دعمًا من شخصيات اعلنت عن تقديمها له بمناسبة حصولة على المركز الأول.


الجدير بالذكر أن الحساب التفاعلي الأول بالمشقاص وحضرموت والمهرة وسقطرى لصاحبه الإعلامي عبدالله العساني، له العديد من الأنشطة الجماهيرية التفاعلية ناهيك عن استغلاله للحساب لخدمة المجتمع من خلال نبذ الظواهر الدخيلة على المجتمع وآلية القضاء عليها وكذا تناول القضايا اليومية للمواطنين ومناقشتها بين أوساط المتابعين، سيما تدخلاته الإنسانية في جمع التبرعات لمساعدة المرضى والحالات الفقيرة.



comments

أحدث أقدم