أخر الاخبار

مؤسسة سخاء بتارية سيئون تحتفل بتخرج 19 حافظ وحافظة لكتاب الله




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - تاربة

24 سبتمبر 2022


نظمت مؤسسة سخاء للتنمية بمديرية سيئون أمس الجمعة الحفل التكريمي لـ19 حافظا وحافظة لكتاب الله و25 مبرزا بالأنشطة الصيفية للعام 1443 هـ - 2022م .


وفي الحفل هنأ مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد عوض بن قاسم العامري الحفاظ الحافظات واهاليهم على هذا التخرج ، داعياً اياهم بالتحلي باخلاق كتاب الله والعمل بما فيه وامتثال أوامره .

مقدما الشكر لمؤسسة سخاء للتنمية بتاربة على جهودها في تخريج كوكبة من الحفاظ والحافظات وتكريمهم .

لافتا إلى ان حلقات القرآن الكريم تحفظ الطلاب و الطالبات من الانجرار وراء بعض الظواهر الدخيلة على مجتمعنا من مخدرات و شبو وغيرها . 


من جانبه نوها مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام ورئيس جمعية الفرقان لخدمة القران الكريم الدكتور مبارك قصعور إلى الدور المشترك بين الاسرة ومعلمي الحلقات القرأنية وتحملهم مشقة المتابعة وتعليم كتاب الله . حاثا اهل الخير والاحسان إلى مساندة تلك الجهود في سبيل حفظ أوقات الشباب وتدارس وتعلم امور دينهم حتى تكون نبراسا لهم في دنياهم والارتقاء بمجتمعاتهم.


بدوره استعرض رئيس مؤسسة سخاء الاستاذ ناصر سالم العامري انشطة المؤسسة في مجال التعليم والتدريب والتأهيل المتمثلة في دورات تأهيلية للإدارات المدرسية وحلقات تحفيظ القران إلى جانب اشراف المؤسسة في الاجازة الصيفية على ٢٥ مركز صيفي ودورات استكمال حفظ كتاب الله وبرامج التنمية البشرية.

مثمنا دعم رجال الخير والاحسان لاستمرار المؤسسة عطاءها التنموي والتعليمي.

 

وتخلل الحفل عرض نماذج من حفاظ كتاب الله ومتون الجزرية.


وفي ختام الحفل تم تكريم الحفاظ  والمبرزين والجهات الداعمة والمساندة لأنشطة المؤسسة.


حضر الحفل عضو مجلس النواب الاستاذ سعيد دومان  وعضو المجلس المحلي بالمحافظة المهندس محمد ابوبكر  حسان  وعاقل منطقة تاربة الجانب الغربي وأعضاء المجلس المحلي وعدد من شيوخ و وجهاء واعيان المنطقة وأولياء امور حفاظ كتاب الله.وجمع غفير من المواطنين .








comments

أحدث أقدم