أخر الاخبار

حاز خلالها ميداليتين ذهبية وفضية .. مدير عام سيئون يلتقي الوفد المشارك في بطولة خريف ظفار الأولى للتايكواندو 2022م.




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون

15 سبتمبر 2022.


التقى مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم وفد نادي سيئون المشارك في بطولة خريف ظفار الأولى للتايكواندو 2022م والمنعقدة مؤخرا بسلطنة عمان. 


وخلال اللقاء قدم المدير العام العامري تهانيه ومباركته لأبطال نادي سيئون والوفد المشارك الذي مثل مديرية سيئون وحضرموت في البطولة الخارجية، والذي حاز فيها النادي على ميداليتين ذهبية عن طريق اللاعبين محمد جواد العامري وطه علي جربوش، وميداليتين فضية عن طريق اللاعبين حمزة أحمد خباه وأحمد علي جربوش بقيادة مدرب اللعبة إبراهيم ناصر واكد، مؤكدا أن هذا الإنجاز يرسم اللوحة الجمالية للحركة الرياضية والرياضيين في المديرية. 


واستمع العامري من رئيس النادي عيسى الصيعري إلى إيضاح عن أبرز الأنشطة والبرامج التي ينفذها النادي ومدى إحتضان النادي لطاقات النشء والشباب وخطط تنمية قدراتهم وإبداعاتهم رغم الظروف الراهنة وشحة الإمكانيات والدعم، وكذا التحضيرات الجارية للنادي  للمشاركة القادمة في تصفيات المنتخب اليمني. 


حاثا على بذل المزيد من الجهود لتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية كون الأندية مؤسسات رياضية وتربوية، يجب أن تضطلع بدورها في حماية النشء والشباب من مخاطر التطرف والإرهاب والإنحراف الهادم. 


حضر اللقاء أمين عام النادي هود باضاوي وأمين عام فرع اللعبة بالوادي والصحراء مراد بريكان.



comments

أحدث أقدم