أخر الاخبار

تدشين حملة رفع الأعلام الجنوب بمدينة شقرة بمحافظة ابين




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات - ابين

15 سبتمبر 2022


دشن د. سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي حملة رفع العلم الجنوبي في مدينة شقرة.


وكان بمعية د. بايونس الأستاذ وضاح العزاني والشاعر نبيل باسحيم والشخصية الاجتماعية الميدانية أحمد باعجير .

إذ تزينت مباني المرافق الحيوية في شقرة بالعلم الجنوبي، علت الجمعيات السمكية والمدارس وجمعية المرأة الساحلية، والأعمدة على طول الشارع الرئيس للمدينة.

والأعلام هدية من الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وجهود الأخوين: الأستاذ فضل الجعدي عضو هيئة الرئاسة ونائب الأمين العام للمجلس، والعميد الطيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.


كما قام المواطنون بطلب أعلام لرفعها على منازلهم فتزينت المدينة بهذا الوشاح الجنوبي الذي يشير إلى موقف شقرة الثابت تجاه قضية الجنوب رغم هول المؤامرات والأهوال والدسائس التي أحيكت لتغيير موقف أبناء شقرة تجاه قضيتهم .


ومن محاسن الصدف فقد ترافق مع هذه الحملة وجود فريق من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الأخت الناشطة الاجتماعية مريم الآلبية عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي لزيارة المرافق الحيوية في مدينة شقرة، والجلوس مع أبناء المدينة للاطلاع على هموهم ومعاناتهم.


وقد استقبل هذا الفريق الزائر الأخوة يسلم صالح عضو لجنة المحافظة، والأخ ناصر صلعان عضو لجنة المديرية . وجميع منتسبي مراكز الانتقالي في شقرة وعدد من الشخصيات الوطنية .


وقد جسد الفريقان روح العمل المشترك الذي أثلج صدور المواطنين وشعروا باهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمدينة وأهميتها التاريخية







comments

أحدث أقدم