أخر الاخبار

مدير عام ساه يشيد بمستوى إنضباط العملية التعليمية بمدارس المديرية بعد رفع الإضراب





 



( تاربة_اليوم ) / خاص / ساه

13 سبتمبر 2022


أشاد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، بمستوى إنضباط العملية التربوية والتعليمية بمدارس وثانويات مديرية ساه.


جاء ذلك ، خلال لقائه اليوم بالطواقم الإدارية والتدريسية بثانويتي الفقيد عوض باوزير وساه للبنات في ثاني أيام الدراسة ، عقب رفع الإضراب بعد التدخل السريع من قبل محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.


ونقل الشيخ بن عبودان تحيات المحافظ بن ماضي لهذه الكوكبة من المعلمين والمعلمات في مديرية ساه على تجاوبهم مع بيان رفع الإضراب عن التعليم بوادي حضرموت بعد التوصل إلى إتفاق بتغليب المصلحة العامة والأهتمام بمتابعه حقوق المعلمين.


وأكد المدير العام على ضرورة تضافر الجهود من قبل الجميع من أجل الارتقاء بمستوى العملية التربوية والتعليمية وخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة ، مشيراً بأن قيادة السلطة تولي قطاع التعليم إهتماما كبيراً رغم الظروف الصعبة والتحديات التي تمر بها البلاد.


إلى ذلك أوضح مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ صالح سعيد بن عبودان بأن نسبة انتظام العملية التعليمية بمدراس مديرية ساه بلغت 100٪ لهذا اليوم عقب صدور البيان النقابي للمعلمين بإستئناف الدراسة بعموم مدرايات وادي حضرموت.


ودعا مدير التربية والتعليم إدارات المدارس والمعلمين إلى الحفاظ على الوتيرة التصاعدية للعملية التعليمية بحيث يكون عام دراسي مليئ بالتميز والتحصيل العلمي.



comments

أحدث أقدم