أخر الاخبار

الوكيل التميمي يلتقي بادارة مدرسة السويري والقيادات التربوية بالمنطقة






( تاربة_اليوم ) - تريم

7 سبتمبر 2022


التقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي عبداللاه التميمي ، بمكتبه بسيئون صباح اليوم، بالهيئة الادارية لمدرسة السويري للتعليم الأساسي "بنين" ومجلس الآباء وعدد من القيادات التربوية بالمنطقة ؛ في الاطار المتابعات المستمرة مع الجهات المعنية للدفع والتعجيل ببناء المبنى المدرسي. 


واستمع وكيل المحافظة المساعد الى تقرير موجز حول سير العملية التربوية والتعليمية والتحديات التي تواجههم خاصة المبنى المدرسي ، والضرورة الملحة للبدء بالمشروع كون المبنى القديم غير صالح للدراسة فيه وفقا وتقارير المختصين ، مشيرين بأن الدراسة حاليا في فترتين صباحا ومساء نظرا لتهدم جزء من المبنى وعدم استيعاب الطلاب بشكل عام في الفترة الصباحية .


ونوه الوكيل التميمي بأن مشروع مدرسة السويري يحظى باهتمام خاص؛  كونها من أقدم مدارس مديرية تريم وتخرج منها العديد من القيادات في مختلف المجالات منذ تأسيسها عام 1949م .


وناقش اللقاء الذي حضره مدير عام التخطيط والتعاون الدولي عبدالله نصر عدد من التدخلات المناسبة والحلول العاجلة للسلطة المحلية للدفع باستمرار العملية التعليمية في المدرسة، باعتبار أن التعليم حق يجب توفره وتهيئته لكل المواطنين.


وفي سياق متصل قامت الهيئة الادارية ومجلس الآباء بمدرسة السويري بزيارة المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء الدكتور محمد فلهوم.


وناقش اللقاء جملة من المواضيع المتعلقة بسير العملية التعليمية وسبل النهوض بها ، والحفاظ على التاريخ التربوي المشرق الذي تتميز به المدرسة.


ووجه الدكتور فلهوم فريق ادارة المشاريع بالنزول الميداني للاطلاع على حالة المبنى المدرسي ورفع تقرير شامل بذلك.



comments

أحدث أقدم