أخر الاخبار

رياضة محلية : حسان السحيل بطلاً لدوري الاتحاد بالسويري الثامن عشر لكرة القدم للآبطال




 


تاربة_اليوم / اعلام الدوري / تريم - السويري 

23 سبتمبر 2022


 تُوج فريق حسان السحيل بطلا لدوري الاتحاد بالسويري الثامن عشر لكرة القدم بعد تغلبه على فريق اتحاد مكاحة بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي جرت بينهما عصر اليوم الجمعة ، على أرضية ملعب مدرسة السويري للبنين وسط حضور رسمي وجماهيري كبير .


وشارك في هذه البطولة التي نظمها فريق اتحاد السويري في اطار احتفالاته بعيد تأسييه الـ32، برعاية كريمة من مستشار وزارة الشباب والرياضة المهندس علي يسلم باشعيب ، واشراف نادي الهلال بالسويري ( 16)  فريق من مختلف مديريات وادي حضرموت. 


وسجل هدفي المباراة لاعب حسان السحيل عمار بن حصين .

 

وفي نهاية المبارة قام راعي البطولة مستشار وزارة الشباب والرياضة المهندس علي باشعيب ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت سعيد بايمين والرئيس الفخري لفريق اتحاد السويري المهندس صالح بن شملان ورئيس الفريق المنظم علي بكورة بتسليم فريق حسان السحيل كأس البطولة والميداليات الذهبية ، وفريق اتحاد مكاحة كأس الوصافة والميداليات الفضية.


وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اختارت ابرز المكرمين في البطولة  وهم: لاعبي حسان السحيل أسامة الهندي بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، و يوسف فرارة كأفضل حارس مرمى في البطولة ، واللاعب شاكر كرامة من فريق اتحاد النويدرة بكاس هداف البطولة برصيد 4 أهداف.


كما تم منح الفريق الفائز مبلغ مالي (90 ألف ريال) ، والوصيف (55 ألف ريال ) مقدمة من مؤسسة المصينعة للصرافة والتحويلات بشبوة، ومدير ادارة الصناعة والتجارة بسيئون المهندس أنيس العامري. 


حضر المباراة مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك الجابري، وممثلي الشباب والرياضة بتريم وساه عبدالله بن سلم ويسلم الكوز ورؤساء أندية الهلال بالسويري واتحاد سيئون والقادسية بساه وعاقل حي السويري صبري باصديق وعدد من القيادات الرياضية والاجتماعية وجمع كبير من عشاق الرياضة. 








comments

أحدث أقدم