أخر الاخبار

النائب البحسني يطلع على خطط السلطة المحلية بحضرموت للنهوض بواقع القطاعات الخدمية







( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا / المكتب الإعلامي

6 سبتمبر 2022


التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، لمناقشة جملة من الموضوعات المرتبطة بأداء السلطة المحلية وخططها المستقبلية.


واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، من المحافظ بن ماضي، إلى الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وخططها الرامية للنهوض بواقع القطاعات الخدمية، خصوصًا المرتبطة بحياة المواطنين كالكهرباء، والمياه والصرف الصحي، والصحة، وكذا التربية والتعليم.


وأكد النائب البحسني، على أهمية مضاعفة الجهود، والتركيز على حل المشاكل الخدمية بمختلف القطاعات، ودعم القيادات الناجحة، ومحاسبة المقصرين في أداء واجباتهم ومهامهم، مشددًا على أهمية إيلاء المجالات التنموية جل الرعاية والاهتمام، وتوسيع آفاق الاستثمار بحضرموت، من خلال استقطاب رؤوس الأموال وتقديم لهم كافة التسهيلات للدفع بالمشاريع الاستثمارية.


وجدد البحسني، حرص مجلس القيادة الرئاسي على دعم السلطات المحلية بالمحافظات المحررة، بما فيها محافظة حضرموت، على كافة الأصعدة، لمساندتها في أداء واجباتها لخدمة المواطنين على أكمل وجه.



 



comments

أحدث أقدم