أخر الاخبار

مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت ينفِّذ نزولاتٍ ميدانية لمتابعة الانضباط الوظيفي في المكاتب الحكومية






( تاربة_اليوم ) - خاص. / سيئون
25 سبتمبر 2022


نفّذت "لجنة الرقابة والتفتيش" بمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت صباح هذا اليوم الأحد *٢٠٢٢/٩/٢٥م* نزولاتها الميدانية إلى مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية وذلك لمراقبة الانضباط الوظيفي.

وقال المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات *أ. إبراهيم أبوبكر الهدار* إن هذه النزولات وغيرها تأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات *أ.د/ عبدالناصر أحمد الوالي*، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلةً بسيادة الأخ المحافظ *الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي*، ووكيل محافظة حضرموت المساعد القائم بشؤون الوادي والصحراء *م. هشام محمد السعيدي*، وكذلك تنفيذاً لخطة المكتب للعام *٢٠٢٢م* في مراقبة مستوى الانضباط الوظيفي، والتي ستتم بين فينة وأخرى.

وقال *"الهدار"* إن نتائج هذه النزولات الميدانية قد بلغت نسبتها في *(٥١)* جهة تم النزول إليها *(٧٤'٩٤%)*، حيث تم رفع التقارير في ذلك إلى المعنيين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما أشاد *"الهدار"* بجهود اللجنة وفِرَقِها وتعاونها الذي تجلّى عياناً ليتحدى عِظَم الصعوبات وشحّ الإمكانيات، كما أشاد بنسبة الانضباط والالتزام الذي أظهره الموظفون بشكل عام والذي يُعَدُّ مثالاً يحتذى به في كافة محافظات الوطن، مشدّداً على محاولة تقليص نسبة الغياب في عموم الوحدات.



comments

أحدث أقدم