أخر الاخبار

أمن القطن يلقي القبض على المتهم بقضية قتل بعد خمس ساعات من ارتكاب جريمته





 



( تاربة_اليوم ) / التوجية المعنوي والعلاقات العامة / القطن
8 سبتمبر 2022


ألقت إدارة الأمن والشرطة بمديرية القطن القبض على المتهم بقضية قتل الواقعة في منطقة شعب البئر بوادي سر بمديرية القطن بعد خمس ساعات من ارتكاب الجريمة.

وقالت شرطة القطن في بيان لها ان ادارة الامن بالمديرية تلقت بلاغاً بأنها وجدت شخص مقتولاً بطلقتين رصاص من قبل شخص مجهول وفوراً استلام البلاغ قام فريق البحث الجنائي بالنزول الى مسرح الجريمة لكشف ملابساتها وكشف الجاني المجهول.

وأشارت بأنه من خلال تتبع الاثار من مسرح الجريمة نجحت في تحديد هوية الجاني والذي يدعى ( س ، ق ، ح ) يبلغ من العمر 24 عام ، مؤكدة بانه من خلال تعاون ومساعدة المواطنين الشرفاء لرجال الامن للقيام بواجبهم تكللت بضبط الجاني وهو ابن اخ المقتول ، مشيرة بانه الجاني اعترف بجريمته بعد انكاره ومواجهته بالأدلة.

وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش بجهود إدارة أمن القطن ممثله في مديرها المقدم معاذ الشعبي في القيام بواجبهم في التجاوب السريع مع البلاغات الجنائية وتحقيق النجاحات الأمنية.

وتواصل إدارة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء نجاحاتها الأمنية في كشف القضايا المجهولة وضبط الجناه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاهم العادل واستمرار الحملات لمكافحة المخدرات في ضبط المتعاطيين والمروجين لهذة الآفة الدخيلة على مجتعمنا للحد من هذه الظاهرة.




comments

أحدث أقدم