أخر الاخبار

عبرت عن فخرها بالجهود الكبيرة التي يبذلها شباب الوطن رغم كل الأوضاع الصعبة في بلادنا ... الملحق الثقافي لسفارة الجمهورية اليمنية بالمملكة الأردنية تكرم المشارك اليمني الشاب ماجد بن حطيان بدرع الملحقية




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / الاردن

28 سبتمبر 2022

من / معاذ باعباد. 


كرم الملحق الثقافي لسفارة الجمهورية اليمنية بالمملكة الأردنية الهاشمية المشارك اليمني الشاب ماجد بن حطيان بدرع الملحقية نظير حصوله على الميدالية الذهبية في مخيم الشباب الدولي الخامس 2022م. 


وخلال التكريم أطلع بن حطيان المستشار الثقافي بسفارة الجمهورية الدكتورة قبلة محمد سعيد، على نبذة موجزة حول مشاركته مؤخرا بمخيم الشباب الدولي الخامس 2022م والمنعقد بالمملكة الأردنية الهاشمية والذي حمل عنوان (التنوع الثقافي رحلة تاريخ الشعوب) وخطوات تفوقه بالميدالية الذهبية بالمخيم ومعايير الفوز وأبرز مانقله عن التراث اليمني بالمخيم. 


وقدم المستشار الثقافي مباركته بهذا الفوز المستحق والذي يشرف الجمهورية اليمنية، مؤكدة أن مثل هذه المخيمات الشبابية سواء العربية او الدولية تسهم في زيادة المعرفة وخلق شراكة للشباب اليمني، معبرة عن فخرها بالجهود الكبيرة التي يقوم بها شباب الوطن والذين يثبتون ابداعاتهم رغم كل ظروف الحرب والأوضاع الصعبة في بلادنا.

 

يذكر أن بن حطيان قد مثل الجمهورية اليمنية خلال مخيم الشباب الدولي الخامس للعام 2022م، وجاءت اطروحته الفائزة بالميدالية الذهبية عن مدينة شبام التاريخية بمحافظة حضرموت باعتبارها أول ناطحات سحاب في العالم.


حضر التكريم مسؤول السكرتارية والبيانات الأكاديمية بالسفارة ماجد علي الكازمي.



comments

أحدث أقدم