أخر الاخبار

هالة فاخر تكشف سبب خلعها الحجاب: كنت عايزة اشتغل






تاربة_اليوم - فنون 


 قالت الفنانة هالة فاخر أن والدها الراحل الفنان القدير  فاخر فاخر كان شخصية كوميديانة في البيت بخلاف الأدوار التراجيدية والقوية والجادة التي قدمها في رحلته الفنية.

وأوضحت خلال لقائها مع لميس الحديدي، على شاشة on e ، ببرنامجها كلمة أخيرة أنها كانت تتمنى أن تصبح مضيفة للطيران إلا أن وفاة والدها المفاجأة دفعتها للعمل في سن الرابعة عشرة، وقالت: "مكنش فيه دخل ثابت وأبويا مات فجأة عينوني مكان أبويا في المسرح القومي".

 وذكرت أنه رحيله كان مفاجأة للجميع، حيث رحل في عمر 52 سنة قائلة: "رجع من الاستوديو بعد فيلم المماليك رجع نام ولم يستيقظ على سريره بسبب مرض القلب  وكان عمل قلب مفتوح في لندن وكانوا وقتها بيفتحوا  في العملية من الظهر وعمل تلك العملية ورغم نجاحها قالوله اشتغل أربع ساعات فقط لكنه لم يستمع للنصيحة وكان بيشتغل طول الوقت".

حجاب هالة فاخر 

وخلال اللقاء روت الفنانة هالة فاخر كواليس القرار الذي اتخذته قبل سنوات بارتداء الحجاب لفترة والابتعاد قليلاً عن الأعمال الفنية، وذلك  قبل أن تتخلى عنه وتلجأ للتمثيل بالباروكة لمدة انتهت بخلعها الحجاب تماماً.

وبسؤال لميس الحديدي لها، قالت: "أنا حسيت إني عايزة أتحجب، ولا حد أثر عليا ولا حضرت دروس دينية، حاجة بيني وبين ربنا،  لكن قبل الحجاب كنت في الحج، وقعدت محجبة أربع أو خمس سنين".


وعن تخليها عن الحجاب تدريجياً وتمثيلها بالباروكة، قالت: "الأول سمعت إن الباروكة بديل للحجاب وده مش صحيح، وبعد ما لبست الباروكة الشغل بقى محدود جداً".

وأكملت حديثها عن أسباب خلع الحجاب هو حاجتها للعمل، فقالت: "وكان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل، وفضلت فترة متلخبطة ولما أنزل من البيت أحس إني مكملتش لبس هدومي من غير الحجاب".

وختمت حديثها عن الأدوار التي قدمتها: "مش كل أدواري عملتها قريبة لقلبي في بعضها كان سبوبة لكن أقرب الأعمال لقلبي مسلسل شرف فتح الباب  مع الدكتور الفنان يحي الفخراني وفيلمي هي فوضى وحين ميسرة مع خالد يوسف، هذه الأعمال أقدر أقول إنها تمثل علامة فارقة في مسيرتي لكن بالنسبة للكوميديا فكل ما قدمته قريب من قلبي ".



comments

أحدث أقدم