أخر الاخبار

الوكيل باضاوي يدشن مشروع رعاية الطفل المحضون بالمكلا




 


( تاربة_اليوم ) - المكلا

6 سبتمبر 2022


دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد الأستاذ فهمي عوض باضاوي مشروع رعاية الطفل المحضون بالمكلا التابع لمؤسسة بركة بتمويل من مؤسسة نهد التنموية.



وفي كلمة مؤسسة بركة عبرت الأستاذة حنان باحميد المدير التنفيذي للمؤسسة عن سعادتها بتدشين هذا البرامج والذي تم الإعداد له من فترات طويلة وتنسيق بين المؤسسة ومؤسسة نهد التنموية الداعم لهذا البرنامج. 


وقدمت الأستاذة حنان شكرها للأخ وزير الشؤون الإجتماعية والعمل ومحافظ محافظة حضرموت لرعايتهم هذا البرنامج. 


وفي كلمة السلطة المحلية أكد الوكيل فهمي عوض باضاوي عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة للجهود الاخوة في مؤسسة بركة وكذا ممول برنامج الطفل المحضون مؤسسة نهد التنوعية. 


وأشاد باضاوي بالتنسيق بين مختلف المكاتب المعنية وكذا الأجهزة الأمنية ذات العلاقة ومؤسستي بركة ونهد التنموية. 


وأكد باضاوي عن دعم السلطة المحلية ومسانتدها لمختلف منظمات المجتمع المدنية المنفذة والممولة العاملة بمختلف مديريات حضرموت وتذليل كافة الصعاب أمام المشاريع التنموية والخدمية. 



وفي كلمة الشؤون الإجتماعية والعمل بالساحل نوه الأستاذ أحمد باضروس المدير العام لمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل على أن المكتب يدعم كافة المشاريع التنموية والخدمة وكذا مشاريع بناء القدرات لمختلف شرائح المجتمع. 


وأشاد باضروس بفكرة مشروع الطفل المحضون التابع لمؤسسة بركة والذي تموله مؤسسة نهد التنموية مقدم شكر المكتب على هذه المشاريع النوعية والقيمة بفكرتها وآلية تنفيذها. 


حضر حفل التدشين مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد الشيخ أحمد علي السعدي ومدير مصلحة الهجرة والجوازات فهمي بلكديش 

والمدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية الأستاذ إبراهيم بن ثابت وعدد من مدراء الإدارات الامنية وموظفوا مؤسستي نهد التنموية وبركة.



comments

أحدث أقدم