أخر الاخبار

حضرموت : رئيس انتقالي بروم ميفع يلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة الفرسان التنموية بغيظة البهيش




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - بروم

24 سبتمبر 2022


التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر سالمين التميمي صباح اليوم السبت المدير التنفيذي لمؤسسة الفرسان للتنمية بغيظة البهيش الأستاذ أحمد علي بادريس بمقر المجلس بميفع. 


استهل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع اللقاء مرحباً بالأخ أحمد بادريس رئيس مؤسسة الفرسان التنموية التي تاسست خلال هذا الشهر الجاري التي تسعى لتنمية المنطقة في كافة الجوانب من السعي الدؤوب للتواصل مع الجهات والمنظمات الداعمة في مجال التنمية

.

كما ناقش التميمي مع المدير التنفيذي للمؤسسة الأوضاع المتعلقة بالمؤسسة وسير العمل فيها الذي يأمل منها في تخفيف معاناة أهالي المنطقة وايجاد الحلول المناسبة  لمشاكلهم من خلال التواصل مع الجهات المعنية. 


وأوضح رئيس مؤسسة الفرسان التنموية الأخ أحمد بادريس المهام التي قامت عليه المؤسسة والعمل فيها وابرز المعوقات الذتي  تواجههم في عملهم كونها حديثة التأسيس وتسعى لايجاد الدعم من الجهات المعنية او المنظمات الداعمة المحلية والدولية.


واكدا بادريس  على أهمية التكاثف والتعاون المشرك لمايخدم مصلحة المواطن لتجاوز العراقيل والمشاكل للنهوض بالمؤسسة والسير على خططها المستقبلية لاحداث نقله نوعية في تطوير المنطقة التي تعاني من ابرز الخدمات الاساسية. 


وفي ختام اللقاء عبر  الأخ أحمد بادريس عن شكره وامتنانه بهذا اللقاء الشيق الذي من خلاله قدم شرحاً مفصلا عن احتيجات المؤسسة التي تعمل لتوفير ابرز الخدمات التي تفتقدها المنطقة.


حضر اللقاء عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للمؤسسة .



comments

أحدث أقدم