أخر الاخبار

في إقبالاً كبير.. بدء مخيم العظام الطبي بهيئة مستشفى سيئون "شاهد الصور"




 


( تاربة_اليوم ) - اعلام الهيئة

22 سبتمبر 2022


بدأت اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 بهيئة مستشفى سيئون أعمال مخيم جراحة العظام الذي يقيمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق والتعاون مع هيئة مستشفى سيئون للفترة من 21 - 28 سبتمبر2022 ضمن المشروع الطبي التطوعي المجاني لجراحة العظام التابع للمركز.


وصرح الدكتور أنيس عيديد طه عيديد رئيس الهيئة أن مخيم جراحة العظام يعد أول مخيم عظام بوادي حضرموت ينفذه مركز الملك سلمان بعد سلسلة من مخيمات طبية تخصصية في مختلف الأقسام كانت ناجحة.


وأشار إلى أن عمليات المخيم قد جرت من ليلة أمس وأن عيادات معاينة المرضى تعمل بوتيرة عالية، مشيرا إلى أن كافة أعمال الفحص والمعاينة والعمليات مجانية، موضحا أن أعمال الفحص والمعاينة والعمليات تجري تحت إشراف كادر متطوع تابع لمركز الملك سلمان بقيادة الدكتور/وليد طيب استشاري عظام وعظام أطفال .


ومن جانبه قال الدكتور وليد طيب استشاري عظام بالمركز من المتوقع أن يعاين الفريق الطبي خلال فترة المخيم من (400-600) حالة مرضية وإجراء (20-40) عملية عظام كون عمليات العظام تأخذ وقتا أكبر؛ متمنياً في ختام حديثه الصحة والعافية لجميع المرضى.


بدوره عبر مسؤول المخيم الطبي بمركز الملك سلمان الأستاذ/ عبد العزيز الحناكي عن سعادته بخدمة أهله في اليمن وتقديم لهم الرعاية الصحية والطبية، موضحا أن التجهيزات والمعدات الطبية في هيئة مستشفى سيئون جيدة ومشجعة لتكون بداية انطلاقة لأول برنامج جراحة عظام في حضرموت تابعا لمركز الملك سلمان بعد مخيمات طبية عديدة في تخصصات أخرى.










comments

أحدث أقدم