أخر الاخبار

منتخبنا الوطني للشباب يستعد بوتيرة عالية للاستحقاق الآسيوي ولقائه الأول أمام فلسطين




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

 6 سبتمبر 2022


يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم بوتيرة عالية وحماس منقطع النظير تدريباته واستعداداته على ملعب الملك فهد بن عبدالعزيز ضمن المعسكر التدريبي والإعدادي الخارجي في العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في  منافسات تصفيات كأس آسيا التي تنطلق في 10الى18 من شهرنا الجاري.


التصفيات الآسيوية لكأس آسيا للشباب تشارك فيها خمسة منتخبات الى جانب منتخبنا وهي فلسطين واليابان وغوام ولاوس الدولة المستضيفة للتصفيات الآسيوية. وقد حضرة الحصة التدريبية نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم المهندس حسن محمد باشنفر الذي قام بزيارة إلى المعسكر التدريبي للاطلاع على الجاهزية الرياضية للمنتخب.


الحصة التدريبية التي أجراها منتخبنا كانت عبارة عن تكتيك وتكنيك والتسديد بدقة على المرمى والتموضع الصحيح وكيفية الاستفادة من الكرات العكسية.. وقد أظهر اللاعبون أداء متميز وكانوا بحالة بدنية جيده جدا وحماس كبير مؤكدين جاهزيتهم المطلقة لخوض غمار منافسات الاستحقاقات والمشاركات القادمة واستعدادا للقاء الأول أمام المنتخب الفلسطيني.


نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم المهندس حسن باشتفر أكد على أهمية المشاركة المشرفة في هذ التصفيات وتقديم أفضل المستويات والاستفادة من المعسكر التدريبي لتحسين مستواهم وتعميق الانسجام الرياضي بين اللاعبين بقيادة المدرب الوطني القدير محمد النفيعي.


من *عبد الناصر ناصر




comments

أحدث أقدم