أخر الاخبار

محافظ حضرموت يهنئ خادم الحرمين وولي عهده والشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني





 



( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا / المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

23 سبتمبر 2022


رفع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أصدق التهاني والتبريكات، بإسمه ونيابة عن أبناء محافظة حضرموت في الداخل والخارج كافة، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وللحكومة والشعب السعودي الشقيق، بمناسبة الذكرى الـ 92 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة. 


وأكد محافظ حضرموت، ان احتفال الأشقاء في المملكة بهذه المناسبة، يأتي في ظل انجازات كبيرة حققتها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، مكنتها من الوصول الى آفاق واسعة على المستويين العربي والدولي.


وأعرب المحافظ بن ماضي، عن وفاء أبناء حضرموت والوطن لمواقف المملكة تجاه بلادنا في مختلف المراحل والظروف، وإسهامها الفاعل والإيجابي من خلال قيادتها للتحالف العربي لاستعادة الشرعية، وما تقدّمه من دعم إغاثي وإنساني، نتيجة الأوضاع الإنسانية التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية.


وأشار المحافظ، الى تميز علاقات أبناء حضرموت على وجه الخصوص، مع أشقائهم في السعودية، التي جسّدتها المواقف وسنوات البناء والوفاء المتبادل، وتقدير أبناء حضرموت لمواقف المملكة، متمنيًّا للأشقاء في المملكة العربية السعودية دوام التطور والازدهار في مختلف المجالات.



comments

أحدث أقدم