أخر الاخبار

السيد عبدالله بن عمر العطاس ،يبارك لأبناء سدبة الرياضيين الفوز ويكرم كافة المشاركين من أبناء سدبة الرياضيين تجاوزت أكثر من نصف مليون ريال يمني







تاربة ــ اليوم ــخاص  ماهر برك بن ناصر بن رباع _إعلام/ سدبة والمشهد


26سبتمبر 2022


في ليلة طيبة مباركة أقام فريق جلسة الصبة الرياضي بسدبة  والذين هم خليط لاعبين من كافة الأطر والفرق الرياضية بشعبة وهم فريقي النصر بسدبة و الصمود ببدرة بسدبة

مساء أمس الجمعة 24سبتمبر2022

هناك بمسابح الرفادة بمنطقة المشهد بدوعن على شرف  الحبيب السيد/ عبدالله بن عمر العطاس تخللها وجبة عشاء وسمر لكافة الحضور.

تزين السمر واللقاء بوجود الحبيب السيد/ عبدالله بن عمر العطاس والذي بارك للجميع بهذه المناسبة الرياضية .

وبدأ الحبيب كلماته في اللقاء الجميل بالترحيب بالحضور وتقديم التهاني والتبريكات لكافة الرياضيين والشخصيات الاجتماعية والقيادية في منطقة سدبة بالفوز بلقب بطولة دوري حوره للجلسات لكرة القدم 2022،، وقال أهل سدبة ناجحين ومتميزين في الرياضة وفي كل المجالات.

وأشار إلى الروابط الإجتماعية الحبيبة التي تربط أبناء سدبة بأهلهم بالمشهد وأن ذلك هو سر الحب والمودة التي نشأ عليها اهلنا وتربوا عليها وسنبقى نحييها إلى أن نموت وسنغرسها باجيالنا وقال بالحرف الواحد تراثنا بالمشهد وسدبة و نشأتنا مابين المشهد وسدبة.

كما قدم شكره للفرق الرياضية المشاركه في بطولة الدوري الرياضي بحوره وشكرهم على الروح الرياضية التي ساهمت في نجاح الدوري وقال فوز سدبة وحوره سوى وهو واحد ولكن هذه الكره فيها غالب ومغلوب وهادرلهم أهل حوره ومباركين لاهل سدبة.

 وفي ختام المجلس واللقاء الجميل قدم الحبيب السيد/ عبدالله بن عمر العطاس هدايا نقدية للموهوبين و المبرزين لأبناء سدبة الرياضيين الحاصلين على لقب الدوري الرياضي  الذي أقيم بمدينة حوره لهذا الموسم 2022م  كما قدم الهدايا النقدية التشجيعية لكافة الروابط الجماهيرية والمؤازين والمشجعين  بكرم وسخاء وعطاء بحضور كل من الملازم/ سالم عامر بامسدوس مدير البحث بمديرية دوعن والجندي بأمن دوعن/ محمد بامزعب وكذلك حضور كل من زين الشامي العطاس وأحمد عبدالله مصطفى العطاس ومحسن بن عقيل العطاس وعمر عبدالله العطاس المحافظ وخالد بن يسلم بن حويل بن رباع وأحمد محمد العطاس بوعلوي وجمع من الشباب والحضور.

 وقد كرم السيد/ عبدالله بن عمر العطاس ، أفضل هداف بالدوري الرياضي بحوره الكابتن/ مبارك عبدالله بن شماخ بن رباع

ومن ساهم في نجاح الفريق الحارس/ مبارك عمر باحفين

ومنسق الفريق والرحلة شيخ العطاس

ورئيس فريق الصبة بسدبة/ احمد محمد العطاس وكرم مدرب الفريق/ محمد جمعان بايعشوت ،، وقدم هدايا نقدية للروابط الجماهيرية في الفرق الشعبية بسدبة 

وقدم الهدايا النقدية لاعضاء فريق الصبة بسدبة

كما كرم السيد العطاس الإعلامي بسدبة/ ماهر برك بن ناصر بن رباع.

وبلغ مجموع الهدايا النقدية التكريمية المقدمة لأبناء سدبة الرياضيين من قبل السيد عبدالله بن عمر العطاس أكثر من نصف مليون ريال يمني.

وفي ختام المجلس ايضا بادر قيادة فريق الصبة وايضا الشخصيات الرياضية والاجتماعية والقيادية والإعلامية الحاضرة من أبناء سدبة بالوفاء بالوفاء للسيد/ عبدالله بن عمر العطاس على مكرمته السخية التشجيعية للرياضيين وكذلك مبادرة الحبيب في تشجيع الشباب في كل المجالات تعليم رياضة مواهب وهذا ليس بغريب على أهل الكرم والجود من أمثال رجل الأعمال المستثمر والمحب لأهله ومجتمعه في حضرموت الخير.

فقدم أهل سدبة كل الشكر والعرفان للسيد/ عبدالله بن عمر العطاس،  على حسن الإستقبال وكرم الضيافة والسخاء لإخوانه وأبناءه بسدبة.



comments

أحدث أقدم