أخر الاخبار

مدير تربية حضرموت الساحل يرأس اجتماعا لشعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب الوزارة







( تاربة_اليوم ) / الإعلام التربوي 

21 ستبمبر 2022 


رأس الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت اجتماعاً ضم المختصين في شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب الوزارة بالمحافظة ، وكرس للاطلاع على المهام التي تقوم بها هذه الشعبة فى وضع وتنفيذ وإنجاز المشاريع التربوية والتعليمية ضمن خطته عقب تعيينه مديراً عاماً للمكتب على مستوى المحافظة . 

وفي مستهل اللقاء أكد مدير مكتب الوازارة بالمحافظة أن تربية حضرموت حظيت على نصيب وافر في مجال البنية التحتية بدء من رياض الأطفال وثم المدارس والمجمعات التربوية جاء بفضل الدعم السخي الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة والجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب الوزارة السابقة على مستوى مديريات المحافظة. 

مشيراً إلى أننا في قيادة مكتب التربية سنحرص على مواصلة المشوار والحفاظ على هذه المنجزات التي تحققت في هذا القطاع وفقا لتوجيهات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي واهتمامه بالقطاع التربوي والتعليمي . 

ولفت إلى أن شعبة المشاريع تعد من أهم الشعب في عمل قيادة مكتب الوزارة من خلال المتابعة والإشراف على مستوى سير العمل في وضع وتنفيذ وإنجاز مع تفاصيله الفنية وفقا للمواصفات والمقاييس المشاريع . 

مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد من خلال وضع الخطط والمقترحات والتوجيهات وخلق الابداع وإيجاد البدائل في التغلب على الكثير من الإشكاليات لبعض من المشاريع المتعثرة .

وأضاف إلى أننا سنعمل على وضع خطة إضافيه لمصفوفة الإحتياج الفعلي للمشاريع الجديدة والمتعثرة وتقديمها لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة أو المنظمات المانحة والمؤسسات التعليمية من أجل خلق مزيداً من النهوض والارتقاء بمنظومة القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة . 

بعد ذلك أطلع المدير العام لمكتب الوزارة من رئيس الشعبة والطاقم الهندسي والفني والإداري في الشعبة على طبيعة عمل كل واحد منهم والدور الذي يبذلونه في المتابعة والإشراف على سير المشاريع قيد التنفيذ والمنجزة على مستوى مديريات المحافظة ومباركين لهم تعيينه مديراً لمكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل . 








 



comments

أحدث أقدم