أخر الاخبار

خلال اتصاله بوفد مرجعية قبائل حضرموت المشارك في الحوار الوطني الجنوبي بالقاهرة .. رئيس المرجعية يشيد بتوحيد جهود وفدي المرجعية والجامع تحت شعار "حضرموت أولا"





 


( تاربة_اليوم ) / خاص / المركز الإعلامي بالمرجعية / سيئون

12 سبتمبر 2022


تلقى وفد مرجعية قبائل حضرموت المشارك في الحوار الوطني الجنوبي بالعاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الاثنين اتصالا هاتفيا من رئيس مرجعية قبائل حضرموت الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري..


وخلال الاتصال الذي تلقاه الأستاذ سلطان التميمي عضو وفد المرجعية المحاور أشاد رئيس المرجعية بالخطوة الشجاعة التي اتخذها وفد المرجعية ومؤتمر حضرموت الجامع المشاركان في الحوار نحو توحيد جهود الوفدين تحت شعار "حضرموت أولا" لما فيه مصلحة حضرموت والدفاع عن حقوقها ومتطلباتها المشروعة التي يتطلع أبناء حضرموت إلى تحقيقها في أقرب وقت ممكن ، وأكد في ذات السياق إلى أن المرجعية كانت ولا زالت تمد يدها لمختلف المكونات والقوى نحو تحقيق إقليم حضرموت لكي يتمكن أبناء حضرموت من إدارة محافظتهم أمنيا وعسكريا وسياسيا واقتصاديا وفي مختلف المجالات..


من جانبه أعطى الأستاذ سلطان التميمي رئيس المرجعية خلال الاتصال صورة وافية وشافية عن الحوار وأهدافه ، مطمنا إياه أن وفد المرجعية لن يألوا جهدا في إيصال رؤية وتطلعات الحضارم في كل الحوارات الثنائية التي ستعقد هناك ، ناقلا له في الختام شكره العميق وكافة وفد المرجعية المشارك لتواصله واتصاله المباشر واطمئنانه على الوفد..



comments

أحدث أقدم