أخر الاخبار

محفظة جوجل متاحة الآن لجميع المستخدمين.. إليك طريقة التحميل




 

محفظة جوجل متاحة الآن لجميع المستخدمين.. إليك طريقة التحميل

تاربة_اليوم - تكنلوجيا


أصبح تطبيق محفظة جوجل الجديد متاحًا لجميع العملاء الآن، بعد فترة وجيزة من بدء الأشخاص في 39 دولة رؤيته متاحًا على هواتفهم، حيث واجه بعض الأشخاص مشكلة في طرحه عبر البحث في Google Play أو الحصول على التحديث، لكن يمكنهم الآن الحصول عليه بسهولة.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن الإطلاق الرسمي لـ Google Wallet يعد أحدث خطوة في التاريخ الطويل لتطبيقات الدفع من Google، حيث جمعت الشركة بين Google Wallet وAndroid Pay في عام 2018 لإنشاء Google Pay، وهو تطبيق واحد يتضمن ضغطة واحدة للدفع أو لحجز تذاكر، أو لشراء برامج مدفوعة، كل هذا تحت مظلة واحدة تعمل عبر Android وGoogle Chrome.

في عام 2020، كان لدى Google Pay تحديث كبير للتطبيق لجذب المدفوعات والصفقات والخدمات الأخرى من نظير إلى نظير.

وأعلنت جوجل الآن عن عودة Wallet في مؤتمر المطورين الخاص بها الأخير Google I / O في مايو، حيث قسمت الأمور مرة أخرى لإنشاء منصة مخصصة لبطاقات الدفع وتذاكر الطيران والمعرفات الحكومية وإثبات التطعيم وحتى مفاتيح السيارة.

وسيتمكن المستخدمون من استخدام التطبيق للدفع لدى البائعين الذين يعلنون أنه "يتم قبول Google Pay".

محفظة Google متاحة للتنزيل من متجر Google Play. يجب أن يعمل المستخدمون بنظام Android 5.2 أو إصدار أحدث وأن يمتلكوا حساب Google ورقم هاتف أمريكي صالح. من هناك، يجب أن تكون قادرًا على البدء في إضافة بطاقات مختلفة إلى محفظة Google الخاصة بك. إذا كان لديك بالفعل بطاقة متصلة بـ Google Play Store أو YouTube، فيجب تحميل بطاقتك.

وتعمل جوجل في الفترة الأخيرة على تأمين بيانات المستخدمين بشكل جاد، حيث طرحت الشركة تحديثًا لإصدار Windows من متصفح الويب Chrome الخاص بها لإصلاح ثغرة تم استغلالها بنشاط خلال الفترة الماضية.



comments

أحدث أقدم