أخر الاخبار

الهيئة الادارية لنادي الاحرار بتاربة تهني قبيلة ال خميس العوامر بمناسبة زواج العرسان وتكرم لاعب النادي السابق الاخ عبدالله صالح العامري .






( تاربة_اليوم ) - خاص / تاربة

28 سبتمبر 2022

#من / اعلام النادي


في زيارة أخوية قامت الهيئة الادارية لنادي الاحرار الرياضي الثقافي الاجتماعي بتاربة بزيارة الى اسرة ال خميس العوامر بمناسبة زواج ابناءهم العرسان ظهر هذا اليوم الاربعاء الموافق 2022/9/28 م في بيت الاخ عبدالله صالح العامري .. استقبل اسرة ال خميس العوامر الهيئة الادارية للنادي بصورة لاتوصف وكان في استقبالهم العديد من الشيوخ والشخصيات البارزة من اسرة ال خميس العوامر في مقدمتهم الشيخ حسين بن عوض العامري عاقل منطقة تاربة الجانب الغربي والاستاذ هادي عبدالكريم العامري عضو المجلس المحلي والعديد من الاعيان ..


 هنت الهيئة الادارية للنادي اسرة ال خميس العوامر بمناسبة زواج ابناءهم وحضر اللقاء مجموعة من الهيئة الادارية لنادي الاحرار بتاربة على رأسهم الشيخ خالد عبدالله العامري رئيس نادي الاحرار وبعض الاعضاء الاخرين بالاضافة الى الضيوف الكرام لأسرة ال خميس العوامر .. 


في الجلسة الاخوية القى الاستاذ سالم بن هيثم العامري نائب رئيس النادي كلمة شكر فيها اسرة ال خميس العوامر على حسن الضيافة والاستقبال وحث فيها على روح التعاون والاخوة بين اسرة ال خميس العوامر ونادي الاحرار لما يقدمه اعيان هذه الاسرة من دعم مادي ومعنوي للنادي ..


وفي الاخير قامت الهيئة الادارية بنادي الاحرار بتكريم لاعب النادي السابق الاخ عبدالله صالح العامري الذي كان لاعبا مهما وعضو بارز في نادي الاحرار سابقا ولما قدمه من خدمة وانجاز للنادي ..



comments

أحدث أقدم