أخر الاخبار

وكيل الشباب باسبعين يكشف لطلاب جامعة سيئون موعد دوامهم الحقيقي وكيل الشباب و رئيس أتحاد طلاب جامعة سيئون يلتقيان برئيس جامعة سيئون للطلاع على سير العملية التعليمية في الجامعة .




 



( تاربة_اليوم ) - سيئون

8 سبتمبر 2022


أطلع وكيل حكومة الشباب بالوادي والصحراء الأستاذ علي محمد بــاسبعين و رئيس أتحاد طلاب جامعة سيئون الأستاذ رائد سالم بن عمران على الإستعدادات لبدء العام الدراسي  في جامعة سيئون في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها كلاً من الهيئة التدريسية والطلاب . 


و أوضح رئيس جامعة سيئون البرفسور محمد عاشور الكثيري بأن إدارة الجامعة و الكليات قد أنجزت الإستعدادات اللازمة  لبدء العام الدراسي مؤكدًا على أهمية دور السلطة المحلية لتقديم التسهيلات الممكنة مثمنا حرصها على أستمرار التعليم كونهُ العمود الأساسي لبناء الوطن ،


وأكد البرفسور على أن الدوام الرسمي للطلاب سيبداء حسب الجدول يوم الاحد القادم الموافق 11سبتمبر .


ومن جهته حرص باسبعين على تسهيل أمور الطلاب من مواصلات وغيرها من أساسيات التعليم التي تعيق الطلاب من الحضور الى الجامعة في ظل الظروف الراهنة الصعبة ، 


داعيًا جميع الطلاب بالإلتزام بالدوام الرسمي في الموعد المعروف وإعطاء مهلة للسلطات المختصة في تلبية إحتجاج الهيئة التدريسية و تسهيل أمور الطلاب.


وفي سياقٍ متصل أستعرض رئيس الإتحاد العام لطلبة الجامعة الأخ رائد بن عمران جهود ومساعي الإتحاد في التواصل مع السلطة المحلية لإيجاد حلول عاجلة لمواصلات الطلاب لتسهيل وصولهم لمقاعدهم الدراسية في ظل الظروف الإقتصادية العصيبة .




comments

أحدث أقدم