أخر الاخبار

الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس تاج الجنوبي العربي





 



( تاربة_اليوم ) / خاص / عدن

20 سبتمبر 2022


استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمكتبه في العاصمة عدن اليوم الثلاثاء، الدكتور الخضر محمد ناصر الجعري رئيس مكون تاج الجنوب العربي.


ورحب الرئيس القائد في مستهل اللقاء، بعودة الدكتور الجعري إلى أرض الوطن للمشاركة في الحوار الوطني الجنوبي والمساهمة في ترتيبات المرحلة القادمة والاستحقاقات التي ينتظرها شعبنا في مسار ثورته التحررية لاستعادة دولته المستقلة كاملة السيادة.


وجدد الرئيس القائد خلال اللقاء، حرصه على وحدة الصف الجنوبي، في إطار شراكة حقيقية تستوعب الجميع، انطلاقا من إيمانه المطلق بأن الجنوب لن يكون إلا لكل وبكل أبنائه.


من جانبه، عبّر الدكتور الجعري عن شكره وامتنانه للدعوة الصادقة التي وجهها الرئيس الزُبيدي لكل المكونات الجنوبية للانخراط في حوار وطني جنوبي حقيقي، مثمنا الجهود المخلصة التي يبذلها الرئيس في سبيل لم الشمل وتعزيز الاصطفاف الجنوبي.


وأكد الدكتور الجعري أن تاج الجنوب العربي كان وسيظل من أبرز الداعمين لتلك الجهود المباركة الهادفة لتأسيس دولة جنوبية جديدة يشارك في بنائها جميع أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم.



comments

أحدث أقدم