أخر الاخبار

بتوجيهات محافظ حضرموت .. أمين عام محلي حضرموت يتفقد اوضاع عدد من أحياء غرب المكلا





 


( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا
12 سبتمبر 2022


تنفيذا لتوجيهات محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بضرورة تلمس اوضاع المواطنين واحتياجاتهم الضرورية، قام الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت، صالح عبود العمقي، بزيارة لعدد من أحياء غرب المكلا، رافقه فيها، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية، المهندس أمين بارزيق، ومدير عام المؤسسة المحلية، للمياه والصرف الصحي، وهيب غانم والمدير العام لمديرية مدينة المكلا، المهندس صالح العمري.

خلال الزيارة استمع امين عام محلي حضرموت، الى أبرز المشكلات التي يعاني منها سكان تلك الأحياء، والمتعلقة بالانقطاعات المتكررة لوصول خدمة المياه الى منازلهم.

وأوضح الأمين العام للمجلس المحلي، أن هذه الزيارة تأتي وفق توجيهات محافظ المحافظة، في سياق سعي السلطة المحلية، لتلمس اوضاع المواطنين عن كثب والقرب منهم، والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم الملحة.

وأشار العمقي، لدى لقائه بالمواطنين في تلك الأحياء، ان حرصه على تواجد المدير العام لمؤسسة المياه، في هذه الزيارة، يؤكد ان السلطة المحلية، حريصة على حل كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنين، بالشراكة مع المكاتب والجهات المختصة للمساهمة في حل كافة إشكالياتهم.

في السياق ذاته، شكل، أمين عام محلي حضرموت، صالح العمقي، لجنة برئاسة وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية، لمتابعة الحلول الإسعافية العاجلة، مع المؤسسة المحلية، للمياه والصرف الصحي، لضمان عودة وصول المياه،ط لسكان أحياء غرب المكلا.




comments

أحدث أقدم