أخر الاخبار

الشيخ أحمد عيسى عبدالله بن الشيخ علي ال هرهرة. اليافعي يصدر بيان بمناسبة الذكرى السابعة ليوم الغدر التي تعرضت له قوات التحالف العربي في مأرب




 


( تاربة_اليوم ) - خاص

5 سبتمبر 2022


حلت علينا يوم أمس الذكرى السابعة  لغدر 4 سبتمبر، والذي غدر إخوان اليمن بجنود التحالف ونسقوا مع الحوثيين لاستهدافهم في محافظة مأرب بصاروخ حوثي ما أسفر عن استشهاد 45 جندي من القوات الاماراتية وآخرين من البحرين والسعودية.


بكل فخر واعتزاز نتذكر تضحيات شهداء أبطال القوات المسلحة الإماراتية، في ميادين الشرف والبطولة لمواجهة أذرع الحوثي الإيرانية،  فهذه الدماء عطاء عظيم ليس بغريب على دولة الإمارات،  ستظل دين على أبناء شعب الجنوب.

ولم يسقط في 4 سبتمبر شهداء الإمارات بل ارتفعت أرواحهم مجداً وارتفعت رؤوس شعبهم فخراً


نجدد العهد والشكر للاشقاء في الامارات العربية، لكل ما قدموه في سبيل حفظ الامن والاستقرار ومكافحة الارهاب ونترحم على كل الشهداء ولن ينسى جهودهم الا انسان جاحد".


وبهذه الذكرى نبعث تعازينا ونجدد عهدنا إلى قيادة دول التحالف العربي وعلى رأسها ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان ولقيادة إمارات الخير والعز بقيادة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد ال مكتوم و بقية أولاد زايد الخير وبقية قيادات الدول الخليجية والعربية المشاركة في تحالف دعم الشرعية في بلادنا متمنين من الله أن يحقق فيه الإنتصار الناجز على القوى الإنقلابية الحوثية الإيرانية والعصابات الإرهابية وأن يعم الأمن والأمان والبركة والخير والنهضة والتطور في كل ربوع بلادنا 


شهداء ٤ سبتمبر 

دماؤكم ايها الابطال الميامين ، دين في رقابنا الى أن يرث الله الارض ومن عليها ..ما أعظم العطاء حين يصل حد تقديم الانفس".


والحمد لله رب العالمين 


صادر عن مكتب الشيخ أحمد عيسى عبدالله بن الشيخ علي ال هرهرة 

شيخ مشايخ ال شيخ علي هرهرة


حضرموت


 الإثنين ٩ صفر ١٤٤٤

الموافق ٥ سبتمبر  ٢٠٢٢



comments

أحدث أقدم