أخر الاخبار

يرافقه وزيري النفط والصحة... المحافظ بن ماضي يصل سيئون في مستهل زيارة لمديريات الوادي والصحراء




  


( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون

8 سبتمبر 2022


وصل محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، مساء اليوم، الى مدينة سيئون، يرافقه وزيري النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح، في مستهل زيارة للوادي والصحراء، هي الأولى للأخ المحافظ منذ تعيينه في الـ 31 من يوليو 2022م، وذلك للاطلاع على أوضاع واحتياجات مديريات الوادي والصحراء، وتفقّد أوضاع مواطنيها، وافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية.


وكان في استقبال الأخ المحافظ ووزيري النفط والمعادن والصحة العامة والسكان، بمدينة سيئون، وكيل المحافظة الشيخ سالم بن شرمان، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء ركن صالح طيمس، ومدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد ركن عبدالله بن حبيش الصيعري، ومدير عام مديرية سيئون محمد العامري، وعدد من المسؤولين في الوحدات الإدارية والقيادات العسكرية والأمنية. 


وأكد المحافظ بن ماضي، أن حضرموت لحمة واحدة، بتاريخها وإرثها العريق، وأن السلطة المحلية تقف على مسافة واحدة من جميع مديريات المحافظة.


وقال المحافظ إن هذه الزيارة، رفقة وزيري النفط والصحة، تأتي لتفقد أحوال المواطنين، والاطلاع على أداء المرافق الحكومية، وافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التي تلامس حياة المواطنين.


وأكد المحافظ، أن السلطة المحلية كما أكدت دائماً أنها ستعمل بروح الفريق الواحد، وستضع كل مصالح وامكانات وايرادات المحافظة في وعاء واحد، للمضي نحو التنمية، مشيراً الى أن سيئون ومدن الوادي تعد قلب الوطن النابض، فهي من استقبلت أبناء الوطن، ووفرت لهم البيئة المناسبة، وظل مطار سيئون يمثل همزة الوصل لجميع أبناء الوطن. 


وكان محافظ حضرموت، ترأس بالمكلا، اجتماعاً مشتركاً للمكتبين التنفيذيين بالوادي والساحل، اطلع خلاله على نشاط الوحدات الإدارية، وأكد حرصه على التئام قيادة وأبناء حضرموت، ووحدة قرارها.







 




comments

أحدث أقدم