أخر الاخبار

وكيل حكومة الشباب علي باسبعيَن يُطلع محافظ حضرموت على إحتجاجات الشباب




 


تت( تاربة_اليوم ) - سيئون - خاص


التقى وكيل حكومة الشباب بالوادي والصحراء علي محمد باسبعين بمحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي يوم الأحد بمدينة سيئون .


وفي اللقاء أطلع المحافظ بن ماضي من وكيل حكومة الشباب على إحتجاجات الشباب والمشاكل التي تواجههم في ظل الظروف الصعبة ، وناقشا دراسات كيفية دعم مشاريع الشباب ومعالجة مشاكلهم الإقتصادية والإجتماعية.


وأستمع المحافظ الى شرح مفصّل عن أعمال حكومة الشباب بالوادي والصحراء في الفترة الماضية بالجهود الكبيرة الذاتية التي تهدف إلى تقديم دراسة متكاملة للوضع الراهن للشباب .


وقال المحافظ أن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ستهتم بالشباب وإحتجاجاتهم وتطلعاتهم المختلفة بدراسات واعية حقيقية تحقق أهدافهم ويتخطون التحديات الصعبة.


وشدد المحافظ بن ماضي على ضرورة الإهتمام بالدراسات للتمكين الإقتصادي والدعم النفسي وتعزيز مشاركة الشباب في التنمية و صنع السياسات المتعلقة بمستقبلهم..مشيراً إلى أن هذه الدراسات ستكون رافد للسلطة المحلية في وضع الحلول والمعالجات لقضايا الشباب.


وناقش اللقاء الذي حضرة وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي والوكيل المساعد لشؤون الصحراء محمد بن جربوع أوضاع مديريات الوادي والصحراء والخدمات الضرورية العاجلة التي يحتاجها المجتمع.




comments

أحدث أقدم