أخر الاخبار

أول تعليق من خالد زكي بعد وفاة زوجته




  


تاربة_اليوم - فنون 


وجه الفنان المصري خالد زكي، الشكر لجميع النجوم وللجمهور وتعليقات السوشيال ميديا الذي شاركوه لحظة حزنه على فراق زوجته.

وقال في تصريحاته لبرنامج et  بالعربي، في أول تعليق له إنه يشكر كل من وقف بجانبه وقام بتقديم واجب العزاء سواء من الزملاء أو الجمهور.

وقال في تصريحه الذي نشره البرنامج عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام:  "أشكرهم شكر عظيم وجزيل الشكر".

وتطرقت تصريحات خالد زكي عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل المداح الذي يلعب بطولته الفنان حماده هلال وعرض في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

وقال زكي في تصريحاته حتى اللحظة لم ينضم بشكل رسمي للعمل، غير أن هناك كلام معه حول هذا الموضوع وليس لديه أي مشكلة في المشاركة بمسلسل لم يشارك في أجزائه السابقة وقام بها قبل ذلك في مسلسل هوانم جاردن سيتي.

وفاة زوجة خالد زكي

في وقت سابق، و من جانبها كشفت الإعلامية منى عبد الغني، اللحظات الأخيرة في حياة زوجة الفنان خالد زكي والتي توفت بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت أن الفنان خالد زكي رفض الإفصاح عن حالتها الصحية للإعلام الفترة الماضية وكان هو من يقوم بمتابعتها مع الأطباء، وكشفت تفاصيل ما كان يقوم به خالد زكى مع زوجته خلال رحلة مرضها، وقالت أن زكي كان يجلس بجانبها ويراعيها خلال تلك الفترة، مضيفًة أنها كانت سيدة محترمة ولا تسبب المشاكل لزوجها، وكانت محبوبة من الجميع.

وقالت عبد الغني خلال تقديمها برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، على شاشة سي بي سي إن زوجة الفنان خالد زكي مريضة منذ 8 أشهر وكانت تعاني من غيبوبة، وعلى إثر ذلك دخلت العناية المركزة الفترة الماضية.

خالد زكي، هو فنان مصري حصل على بكاليورس المعهد العالي للفنون المسرحية، وجاءت انطلاقته الفنية في عام 1973، من خلال المشاركة في فيلم "مدرسة المراهقين" مع فؤاد المهندس وشويكار، شارك في العديد من الأعمال الدرامية سواء المسلسلات أو الأفلام، شارك في العديد من الأعمال والأفلام منهم فيلم طباخ الرئيس، وشارك الزعيم عادل غمام عدد من اعماله التليفزيونية الرمضانية.



comments

أحدث أقدم