أخر الاخبار

كيف انتهت قضية محاولة اغتيال المنشد اليمني شهاب الشعراني بصنعاء




 

تاربة_اليوم - متابعات

في صدمة كبيرة كشف المنشد اليمني الشاب شهاب الشعراني عن انتهاء قضية محاولة اغتياله التي تعرض لها في شهر يوليو من العام الماضي على يد أحد العناصر الحوثية بطريقة اثار الكثير من الاستنكار والاستهتار.


وخرج الشعراني بمنشور قال فيها أن قضية الشروع بالقتل التي تعرض لها من قبل أحد الجناة انتهت بتحكيم قبلي ، حيث جاء أهل الجاني إلى منزله لإنهاء القضية والتنازل عليها في المحاكم.

بحسب المصادر أن أهالي المجرم الذي حاول قتل المنشد الشاب الشعراني قدمو عدد من الاثوار كتحكيم قبلي وتم قبولها من الأهل والتنازل عن القضية.

واستغرب الكثيرين من حل هكذا قضائيا جنائية في اليمن ، موضحين أنه وبعد عام من الحادثة والتقاضي في المحاكم ينتهي الحال بحل قبلي وذبح حيوانات فقط.


في 5 يوليو من العام 2021 نجا المنشد شهاب الشعراني من محاولة قتل، تعرض لها أمام منزله بصنعاء، من قبل شخص غير معروف وفق مصادر مقربه من الشعراني.


وقال المنشد، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إن أحد الأشخاص طرق باب منزله طالباً من والده دعوة شهاب للسلام عليه والتقاط صور معه، وفور خروجه أخرج خنجراً حاداً وباشره بالطعن في رقبته.

وأوضح أن المارة وجيرانه تمكنوا من مساعدته والقبض على الجاني بعد أن كاد يقتله بأربع طعنات في الرقبة، وتم إسعافه إلى المستشفى، وتسليم الجاني لأحد أقسام الشرطة.
وأشار إلى أن المستشفى نجح في إيقاف النزيف وخياط الطعنات، مؤكداً أنه لايزال يعاني من الحادثة، ونشر صورة توضح حجم الإصابة والطعنات التي تعرض لها، مؤكداً احتفاظه بحقه القانوني في مقاضاة المعتدي حينها.



comments

أحدث أقدم