أخر الاخبار

اعضاء الجمعية الوطنية بوادي حضرموت في لقاء مع وكيل المساعد هشام السعيدي .






تاربة_اليوم - وادي حضرموت 

من / اسامه_جريدان


إلتقى أعضاء الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6/سبتمبر 2022م بالوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت المنهدس هشام السعيدي في مكتبة .


وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل المساعد  السعيدي بأعضاء الجمعية الوطنية مشيداً بدورهم الوطني واصفاً إياهم بأنهم أول من يأتي بشكل رسمي حاملاً معانات المواطنين وهموم الأجهزة التنفيذية والإدارية وهو بحاجة إلى مثل هذه الصوت لتلمس القضايا والهموم عن قرب . 


ومن جانبة تحدث الأستاذ علي الصويل عضو الجمعيه الوطنيه عن شكره على استقبالهم والاستماع إليهم ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي واللواء أحمد سعيد بن بريك ومنوهاً في السياق نفسه إلى أهمية نتائج الدورة الخامسه للجمعية الوطنيه والدور المناط بأعضائها عبر اللجان المختصصه . 


واستعرض الصويل  النتائج المتمخضه من لقاءات اعضاء الجمعيه الوطنيه بمدراء عموم الأجهزة التنفيذية وأمين عام جامعة سيئون والاشادة بما حققته الجامعة في فترة قياسية من أنشأها والطموحات المقرونه بتلبية الإمكانيات الضرورية والتي يجب المساهمة في توفيرها .


بدوره إعطاء الوكيل المساعد السعيدي توضيحاً حول معاناة وهموم الوادي بشكل عام ومن بينها ملفي الخدمات والأمن وكذا بعض الخوصيات فيما يتعلق بملف الكهرباء وخطوات تحسينها .


وقد شارك في اللقاء من أعضاء الجمعية الوطنية إلى جانب الاستاذ علي الصويل ، الاستاذ حسين فرج العامري عضو لجنة الدراسات والبحوث والاستاذ عرفان سالم الهجري عضو اللجنه الجماهيريه والأستاذة زهره عبد فرج عضو لجنة المرأه والطفل .



comments

أحدث أقدم