أخر الاخبار

تليجرام يطرح إصدار Premium بإمكانيات هائلة.. تعرف عليها




 

تليجرام يطرح إصدار Premium بإمكانيات هائلة.. تعرف عليها

تاربة_اليوم - تكنلوجيا 


طرح تيليجرام إصدار مدفوع أطلق عليه "Telegram Premium"، وهو إصدار يحتوي على إمكانيات أكثر من الإصدار المجاني. وتم عرض النسخة المدفوعة كوسيلة للمساعدة في تشغيل النظام الأساسي وتطويره بشكل أكبر.

وفيما يلي الميزات الرئيسية في Telegram Premium.

1- Telegram Premium خالٍ من الإعلانات. هذا يعني أنك لن ترى بعد الآن الرسائل الدعائية التي تنبثق في قنوات كبيرة وعامة وقنوات فردية متعددة في بعض الأحيان.

لقد اقتصرت إعلانات Telegram على بلدان محددة، لذلك قد لا يحصل عليها بعض المستخدمين في المقام الأول. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك، يمكن أن تكون إزالة الإعلانات عاملاً حاسمًا في ما إذا كانت Telegram Premium تستحق الشراء.

2- الميزة الرئيسية لبرنامج Telegram Premium هي القيود المزدوجة على العديد من الميزات الموجودة. أبرزها هو زيادة حد حجم تحميل الملف إلى 4 جيجابايت من 2 جيجابايت. من خلال القيام بذلك، يمكنك الآن تحميل مقاطع فيديو أطول وعالية الجودة على النظام الأساسي أو صور ذات دقة أعلى. تضاعف Telegram Premium أيضًا عدد القنوات والمجموعات الكبيرة التي يمكنك الانضمام إليها إلى 1000.

وتشمل الميزات الأخرى ذات الحدود المضاعفة على Premium، التسمية التوضيحية وطول السيرة الذاتية، والمحادثات المثبتة، والروابط العامة، والملصقات المفضلة، وملفات GIF المحفوظة، والمجلدات، والمحادثات لكل مجلد.

3- الميزة الثالثة خاصة بعدد الحسابات المتصلة، يسمح لك Premium بربط أربعة حسابات بأرقام هواتف مختلفة، بينما يقتصر الإصدار المجاني على ثلاثة. تعد إضافة حسابات متعددة واحدة من أكثر ميزات Telegram فائدة.

من خلال الدفع مقابل Telegram Premium، ستحصل أيضًا على سرعات تنزيل بأسرع ما يمكن لاتصالك بالإنترنت التعامل معه. يسير هذا جنبًا إلى جنب مع الحد الأعلى لحجم تحميل الملفات 4 جيجابايت. هذا يعني أنك ستتمكن من تحميل ملفات أكبر وتنزيلها بأسرع وقت ممكن عندما تريد.

4- يدعم Telegram الرسائل الصوتية منذ فترة طويلة، والنسخة المدفوعة تأخذها إلى المستوى التالي عن طريق إضافة ميزة تحويل الصوت إلى نص مضمنة.

الأداة الرئيسية لهذه الميزة هي عندما تكون في بيئة صاخبة أو بيئة عامة وليس لديك سماعات أذن، أو حتى عندما تشاهد فيلمًا أو تستمع إلى الموسيقى ولا تريد التوقف مؤقتًا لتشغيل الملاحظة الصوتية صوتي.

5- في الإصدار المجاني، يحتوي Telegram على عدد كبير من الملصقات وردود الفعل المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من الوصول إلى المزيد من الاشتراكات الحصرية من خلال اشتراك Premium.

الملصقات المميزة أكبر من الملصقات العادية ولها تأثيرات أكثر. عند الإطلاق، يحتوي Telegram Premium على أكثر من 20 ملصقًا وردود فعل مخصصة. تقول الشركة إن لديها خطط لإضافة المزيد في المستقبل.

6- ستتمكن من معرفة ما إذا كان المستخدم يدفع مقابل Telegram Premium عن طريق التحقق من ملفه الشخصي. سيكون لحسابك شارة ملف شخصي مميز بجوار اسمك كمستخدم متميز. بالإضافة إلى ذلك، من أجل الجمالية، يمكنك الاختيار من بين أربعة رموز مختلفة كمستخدم متميز لعرضها على صفحتك الرئيسية.



comments

أحدث أقدم