أخر الاخبار

بدائل لتطبيق WhatsApp Plus بعد قرار إغلاقه رسميا




 بدائل لتطبيق WhatsApp Plus بعد قرار إغلاقه رسميا

تاربة_اليوم - تكنلوجيا 


فوجئ مستخدمو تطبيق WhatsApp Plus أن الشركة سوف تقوم بإغلاق التطبيق بشكل رسمي، وهو ما أزعج عشاق تطبيقات تعديلات واتساب، ولكن كشف البعض عن وجود بدائل أخرى عملية، وذلك عبر إعلان قصير عبر قنوات تيليجرام الخاصة بهم.

ومن جانبهم، كشف فريق Heymods أن جميع تطبيقاتهم، بما في ذلك YOWhatsApp -وهو الاسم الجديد WhatsApp Plus- لتطبيق سوف تتوقف بشكل دائم عن تلقي الدعم والتحديثات في الفترة المقبلة.

ولم تجد المزيد من التعديلات على التطبيق عقب تغيير اسمه، إلا أنه لا يزال هو التطبيق ذاته مع نفس التحسينات والكثير من الميزات التي تجاوزت التجربة بالمقارنة مع ما يقدمه تطبيق المراسلة الرسمي من شركة ميتا الأم.

ومؤخرًا كان مدير واتساب قد كشف أن الشركة اكتشف بعض البرامج الضارة التي تعمل على سرقة المعلومات في تعديلات مثل HeyWhatsApp، وهي تطبيق لنفس الشركة المطورة لتطبيق WhatsApp Plus، وعلى الأرجح فإن هو نفس السبب الرئيسي لإغلاق التطبيق.

وبفضل تلك التعديلات والتحسينات التي تم إجراؤها في الفترة الأخيرة، بدا أن هناك إلهامًا لإنشاء تطبيقات آخرى من النوع ذاته، ولحسن الحظ فإن هناك العديد من البدائل للتطبيق الذي تم إيقاف الدعم عنه مؤخرًا، وأبرزها:

GBWhatsApp

يُعد تطبيق GBWhatsApp هو البديل الأول للتطبيق الآخر الموقوف، ويعد هذا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا كونه يتيح للمستخدمين فتح حسابين واتساب في الوقت ذاته، لذا فإنك لست في حاجة إلى سوي الحصول على شريحة على نفس الهاتف المحمول أو الوصول إلى الرسائل القصيرة للرقم الآخر الذي قمت في السابق بربطه ليتم التحقق.

ويعد التحقق سوف يعمل كلا الحسابين بشكل مستقل في نفس التطبيق، ويتمتع التطبيق أيضًا بميزات الخصوصية الخاصة به، والتي يمكن للمستخدم الحصول عليها بشكل تدريجي في القوائم الفرعية التي تم دمجها، كمثل إخفاء وجودك متصل على جميع جهات الاتصال.

Soula WhatsApp

يعمل هذا التطبيق بشكل خاص على الحفاظ على خصوصية المستخدمين، فإذا كنت تريد تطبيق مُحسن يعمل بشكل خاص على خصوصيتك فبذلك المثالي هو Soula WhatsApp، وتستمع بتطبيق يُظهر لك الواجهة نفسها في التطبيق الآخر، لكنه يركز في الأساس على تقديم تجربة أفضل للمستخدمين، مع بعض الميزات مثل إخفاء العلامة الزرقاء المزدوجة وتجنب ظهور المستخدم متصلًا.

الإعلانات

يستخدم Wire بروتوكول تشفير مفتوح المصدر خاص به يسمى Proteous، ولكنه يعتمد على بروتوكول Signal المستخدم من قبل كل من Signal و WhatsApp ويخضع لتدقيقات أمنية منتظمة للحفاظ على أمانه.

Wire مجاني لمستخدمي الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب، على الرغم من وجود فئة مدفوعة مصممة للشركات.

JiMODs

إذا كان ما تبحث عنه هو إصدار بسيط، فهذا هو الإصدار الذي يجب عليك تنزيله حتى لا تفوت WhatsApp Plus. مع أكثر من وظائف مثيرة للاهتمام، تبرز JiMODs فوق كل شيء عندما يتعلق الأمر بالخصوصية.

يحتوي هذا الإصدار من WhatsApp على ميزة تسمى "وضع الطائرة" والتي تتيح لك إيقاف تشغيل جميع المحادثات دون الحاجة إلى فصل الهاتف الذكي عن شبكة الهاتف المحمول أو شبكة Wi-Fi.

الأسلاك

خيار آخر Wire هو برنامج مراسلة مشفر آخر مع مجموعة معتادة من خيارات المراسلة يتيح لك الدردشة عبر الصوت والنص والفيديو، بينما يدعم أيضًا أشياء مثل GIFS ومشاركة الملفات وجميع الأشياء الأخرى التي تحبها من WhatsApp.

على عكس WhatsApp، فإنه قادر على المزامنة عبر الأجهزة، ويدعم حسابات متعددة لتلك الأوقات التي تحتاج فيها إلى إبقاء اتصالاتك منفصلة.

فايبر

Viber مملوكة لمتاجر التجزئة الإلكترونية اليابانية Rakuten، وهي خدمة بدأت حياتها كتطبيق VoIP ونمت تدريجياً لتشمل أشياء مثل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والمراسلة الجماعية وتطبيقات سطح المكتب والجوال المتزامنة بالكامل والمزيد. كلها مرتبطة برقم هاتفك

مثل الخدمات الأخرى في هذه القائمة، يتم تشفيره أيضًا من طرف إلى طرف، ولكنه يتميز بميزات فريدة بما في ذلك العدسات الذاتية التي تعمل بتقنية AR (بالشراكة مع Snapchat)، ومكالمات الفيديو الجماعية، وميزات `` المجتمعات '' التي هي أساسًا شبكة اجتماعية تتيح يناقش الناس في جميع أنحاء العالم موضوعات محددة تهمهم.

Viber مجاني للاستخدام، على الرغم من أنه يمكنك الاشتراك في "Viber Out"، وهي خدمة تتيح لك إجراء مكالمات دولية غير محدودة للهواتف التي لم يتم تثبيت Viber عليها.



comments

أحدث أقدم