أخر الاخبار

باعباد يكشفُ عن موافقةِ محافظِ حضرموتَ بصرفِ العلاواتِ السنويةِ لكوادر ِالعملِ التربوي والتعليمي المؤجلين من الأعوام 2014م حتى 2020م





 




( تاربة_اليوم ) / خاص / الإعلام التربوي / المكلا

25 أكتوبر 2022


كشفَ الأستاذُ/ أمين عبد الله باعباد مديرُ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ بساحلِ حضرموت عن موافقةِ محافظِ محافظةِ حضرموتَ الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي بصرفِ العلاواتِ السنويةِ لكوادرِ العملِ التربوي والتعليمي بالمحافظةِ والمديرياتِ المؤجلين من الأعوام 2014م حتى 2020م الذين لم يحصلوا على الأرقامِ الوطنيةِ من مصلحةِ الأحوالِ المدنيةِ والأرقامِ الوظيفيةِ من وزارةِ الخدمةِ المدنيةِ.

وأكَّدَ باعباد في تصريحٍ للإعلامِ التربوي أنَّ تلك التوجيهاتِ من قبلِ سيادةِ المحافظِ بن ماضي تأتي في إطارِ حرصِ القيادة في السلطةِ المحليةِ بالمحافظةِ واهتمامِها وعنايتِها المستمرةِ بالقطاعِ التربوي والتعليمي.


لافتاً إلى أنَّ عددَ المستفيدين المؤجلين من صرفِ تلك العلاوةِ بلغَ 223 كادراً تربوياً أضافةً إلى الحالاتِ السابقةِ التي صرفت  لها من أشهرِ سبتمبر 2022 لعددِ 8094 بمبلغ إجمالي بمبلغٍ إجمالي 92  مليون ريال مقدماً من السلطةِ المحليةِ بالمحافظةِ شهرياً للمستفيدين عامةً على مستوى الساحل 


مشيراً إلى أن قيادةَ مكتبِ الوزارةِ بالمحافظةِ كانت حريصةً على متابعةِ حقوقِ الكوادرِ التربويةِ والتعليميةِ خاصةً في ظلِّ الظروفِ المعيشةِ التي تمرُّ بها البلادُ.

حاثاً الذين لم يستكملوا بياناتِهم سرعةَ استكمالِها والتواصلَ مع إداراتِ التربيةِ والتعليمِ بالمديرياتِ والمحافظةِ ليتمَ متابعتُها وإنجازُها في الوقتِ المحددِ.

مقدماً شكرَهُ وتقديرَهُ باسمهِ وباسمِ كوادر ِالحقل ِالتربوي والتعليمي ومنتسبيهِ لمحافظِ محافظة ِ حضرموتَ الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي على استشعارِهِ معاناة َكوادرِنا التربويةِ والتعليميةِ والتخفيفِ من وطأةِ الضغوطاتِ المعيشةِ.



comments

أحدث أقدم