أخر الاخبار

وزير الدفاع يزور معسكر رأس عباس ومعهد الثلايا واللواء 31




 


تاربة_اليوم / عدن


قام صباح اليوم الفريق الركن محسن محمد الداعري وزير الدفاع، بزيارة تفقدية لمعسكر رأس عباس وكان في استقباله قيادة المعسكر وعددا من الضباط والجنود.

كما قام بزيارة معهد الثلايا لتأهيل الضباط وكان في استقباله العميد الركن علي ردمان قحطان مدير المعهد الذي رحب بزيارة معالي الوزير لهذا الصرح العلمي الهام حد وصفه واستعرض طبيعة المهام والصعوبات التي تواجه قيادة المعهد.

وفي كلمته أمام قيادة وضباط المعهد قال الوزير ، نتشرف بزيارتكم ونهنئكم مواخرا بأعياد الثورة 14اكتوبر ،و نقول لكم بأنه كان لكم ذات يوم شرف تعليمنا ،في هذا المعهد الذي تخرج منه العديد من القادة وبكل تأكيد سيكون محل اهتمامنا في قيادة وزارة الدفاع كأقل واجب يمكن أن نقدمه  ورد شي من جميل العمر الذي نحمله للمعهد وقيادته وكل معلميه الأفاضل ، ونأمل بأن يكون في الغريب معهد للقادة والاركان وانتم كقياده ناجحة، أهل لمثل هذه المسؤولية مره اخرى نشكركم على حسن الاستقبال و قيادتكم للمعهد وتنظيم دورات التأهيل وعلى العمل الجاري في إعادة تأهيل وترميم المعهد بهذا المستوى الجيد، متمنيين لكم دوام النجاح والتوفيق، ومرة أخرى نؤكد بأن المعهد كصرح علمي عسكري سيضل محل رعاية واهتمام من قبل قيادة وزارة الدفاع.

وفي نفس الاثنا قام وزير الدفاع بزيارة لمعسكر اللواء 31وكان في استقباله اللواء الركن عباس الضالعي قائد اللواء وطاف متفقدا المعسكر ومعه قيادة اللواء وعدد من القادة والضباط في اللواء 31.

رافق الوزير في زيارته التفقدية العميد الركن عبد الحكيم الشعيبي مدير مكتب الوزير والعميد الركن ناجي عباس ناجي نائب رئيس هيئة العمليات.



comments

أحدث أقدم