أخر الاخبار

أول لقاء بين سيدة مصرية وأسرتها الحقيقية بعد فقدانها 50 عاماً بالفيديو




 


 تاربة_اليوم - عربي ودولي 


في مقطع فيديو يذيب القلوب، وثق اللقاء الأول بين السيدة المصرية التي تُدعى الحاجة رضا، التي فقدت قبل 50 عاماً مع أسرتها الحقيقية في مدينة الأقصر، مصر. حيث أظهرت اللقطات الأولى من لقاء السيدة ووالدتها، الكثير من التأثر والدموع والحنان.

 

أول لقاء بين سيدة مصرية وأسرتها الحقيقية بعد فقدانها 50 عاماً بالفيديو 

 

اللقاء الأول بين مصرية وعائلتها بعد فقدان 50 عاماً

بعد لقاء الحاجة رضا بوالدتها، يظهر مقطع الفيديو، لقاءها بباقي أفراد عائلتها من أشقائها وخالها وباقي أفراد الأسرة. حيث يمكنك أن تلمس الفرحة الغامرة بين جميع أفراد الأسرة وهم يتبادلون الأحضان وسط حالة من التأثر، بعدما عثروا على ابنتهم بعد غياب دام 50 عاماً.

تفاصيل القصة الغريبة

قالت الأم تحية عويس أحمد، إن ابنتها رضا، كانت قد تاهت وهي في عُمر 5 سنوات، أثناء تواجدهم في السوق، حيث كانت تعمل الأم كبائعة خضروات في سوق مدينة الفشن، حيث تركت والدتها لتلهو، ثم استقلت القطار المتجه للصعيد. ثم اختفت.

ومع الوقت فقدت الأم الأمل في العثور على ابنتها، لكن بقلب الأم شعرت أن ابنتها على قيد الحياة وما زالت بخير، حتى فوجئت بشقيقها يخبرها بأنه عثر على سيدة بنفس مواصفات ابنتها المفقودة، بعد ظهورها على موقع فيسبوك.

 


 

وقالت الحاجة رضا العائدة إلى أسرتها "أنا مش مصدقة نفسي كنت أحكي قصتي منذ 50 عاما وأصبت باليأس من العثور علي أهلي ولكن اليوم حقق الله حلمي واستجاب لدعائي". فيما قالت والدتها، إنها عثرت على ابنتها في محافظة الأقصر، بعدما نشر الابنة قصتها على موقع فيسبوك.
وكانت قد صرحت الحاجة رضا لوسائل إعلام مصرية إنها لم تقتنع يوماً أنها يتيمة، وكان بداخلها يقين يخبرها أنها ستعثر على عائلتها يوماً ما وأضافت "عشت عمري غريبة وعابرة سبيل".

 



comments

أحدث أقدم