أخر الاخبار

أمن مديرية شبام يلقي القبض على متهمين بسرقة دراجة نارية ونصب واحتيال ومتعاطيي للمخدرات




 


تاربة_اليوم / خاص / شبام

 25 اكتوبر 2022

من / التوجيه المعنوي - شبام


تمكنت إدارة الأمن والشرطة بمديرية شبام بعد جهود بالبحث والتحريات من إستعادة دراجة نارية مسروقة وضبط شخص متواجدة في حوش بيته بحوزته وصلة حشيش يدعى (أ ، م ، أ ) الذي اعترفه بتعاطي مادة الحشيش المخدر.


كما ألقت شرطة شبام القبض على ثلاثة متهمين بعملية نصب واحتيال حيث قاموا بأخذ مكيفات ومرواح من محل تأجير مستلزمات الافراح ، ومن خلال التحقيق معهم اعترفوا بعملية على النصب على مالك المحل التجاري.


وضبطت شرطة شبام متهم بتعاطي مادة الحشيش المخدر بعد ورود معلومات عليه من المواطنين الذي يدعى ( س ، ع ، ب) ومن خلال التحقيق معه اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر.


كما تمكنت الشرطة من ضبط متهم بسرقة دراجة نارية نوع بوتيان لون فضي والذي يدعى ( أ ، ع ، ت ) والذي اعترف بسرقة الدراجة النارية ، حيث تم استكمال الإجراءات القانونية بشأنهم تمهيداً لآحالتهم للنيابة العامة لينال جزاهم العادل.


وحث مدير أمن وشرطة مديرية شبام العقيد لطفي الكثيري المواطنين سرعة الابلاغ عن التحركات المشبوهة في جميع مناطق وأحياء مديرية شبام وخاصة متعاطيي المخدرات ، مؤكداً بان هذه الجهود جاءت بتعاون المواطنين وعناصر التحريات في ضبط مرتكبي الجرائم.



comments

أحدث أقدم