أخر الاخبار

بجهود نوعية إدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت تتمكن من كشف غموض قضيتين قتل مجهولة وتضبط مرتكبيها




 


تاربة_اليوم / خاص / سيئون

24  اكتوبر 2022

من / التوجيه المعنوي 


بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله بن حبيش القيادية في متابعة القضايا المجهولة ، تمكنت إدارة البحث الجنائي بوادي وصحراء حضرموت بجهود نوعية وبسواعد رجال الأمن والشرطة من كشف غموض قضيتين قتل مجهولة بعد متابعة مستمرة من رجال البحث والتحريات في كشف الجرائم المجهولة التي وقعت منذ سنوات.


حيث نفذت إدارة البحث الجنائي حملات أمنية ومداهمات في عدة مواقع مشبوهة في القبض على ثلاثه مشتبهين مطلوبين في قضية مقتل المواطن محمد صالح بن كريشان التي وقعت منذ ما يقارب العام في منطقة منخر بمديرية القطن بعد جمع المعلومات من رجال البحث والتحريات ورصد تحركات الجناة الذي تكلل بكشف هويتهم المجهولة وضبطهم من خلال اصدار اوامر قبض قهرية من النيابة العامة.


وبذل رجال البحث جهوداً كبيرة في التحقيق المستمر مع المتهمين الذي نجحوا في التوصل الى أعتراف الجناة بارتكابهم جريمة القتل بطعن وخنق المجني عليه بعد نهب سيارته وسلاحه ورميه في الشارع ، حيث تم إحالتهم للنيابة العامة والتي أمرت بحبسهم في السجن العام.


وفي سياق متصل تمكنت إدارة البحث الجنائي بالتعاون مع شرطة ساحل حضرموت والمنطقة العسكرية الثانية ممثلة برجال معسكر الادواس الاشاوس من ضبط مطلوب أمني هارب من وجه العداله المتهم في قضية مقتل المواطن صالح يسلم بن اسحاق التي وقعت منذ أكثر من عام في مديرية القطن ، حيث اعترف الجاني بارتكابه الجريمة وإحالته للنيابة العامة.


وأشادا مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله بن حبيش ووكيل نيابة القطن القاضي عدني الحيد بجهود إدارة البحث الجنائي ممثله بمديرها العقيد ياسر العامري وكادر إدارته على جهودهم في إستمرار متابعة كشف غموض قضايا القتل المجهولة وضبط مرتكبيها وكذلك ضبط مطلوبين أمنياً في عدة قضايا جنائية مختلفة.


الجدير ذكره ان إدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت تواصل جهودها في متابعة قضايا المواطنين تنفيذاً لتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش على كشف غموض ملابسات قضايا القتل المجهولة التي وقعت منذ سنوات لضبط مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.




comments

أحدث أقدم