أخر الاخبار

قائد الهبة الحضرمية الثانية وقيادات في انتقالي حضرموت يزورون لواء بارشيد




 


تاربة_اليوم / المركز الاعلامي - المكلا 

24 اكتربر 2022


شهد لواء بارشيد صباح اليوم الاثنين عرضا عسكريا ترحيبيا بمناسبة زيارة عدد من القيادات السياسية والاجتماعية الحضرمية يتقدمهم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي  الأستاذ علي الكثيري ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد ركن سعيد المحمدي وقائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن بن سعيد الجابري ورئيس الهيئة المساعدة للمجلس الانتقالي بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ محمد الزبيدي ، وذلك للتضامن مع اللواء وتأكيد وقوفهم إلى جانبه ضد الحملة المسعورة التي يتعرض لها . 


وخلال اللقاء العسكري ألقى العميد عبدالدائم الشعيبي كلمة رحب فيها بالقيادات الحضرمية ، مؤكداً بأن الهدف  واحد بعيداً عن الفتن والفرقه، وإن لواء بارشيد مع النخبة الحضرمية يشكلوا لحمة واحدة، للدفاع عن محافظة حضرموت وأهلها.


وأشار ”الشعيبي“ إلى أن لواء بارشيد قدم ما يتجاوز الـ 60 شهيداً، للدفاع عن محافظة حضرموت، وهو مستعد بعد ماشاهده من تضامن وتكاثف الحضارم بجانبه؛ إلى تقديم ألف شهيد، مؤكداً بأنهم لم يأتوا إلى حضرموت بغرض النزهة، بل أتوا يحملون أكفانهم لأجل الدفاع عن حضرموت.


وأشاد الشيخ حسن الجابري وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي خلال زيارتهم بالجهود الأمنية التي يبذلها لواء بارشيد لتأمين محافظة حضرموت ومكافحة عناصر الإرهاب . 


وأعرب الشيخ حسن الجابري عن التضامن مع لواء بارشيد تجاه الحملة التي يتعرض لها من قبل العناصر المأجورة ، وكما شكر قيادة لواء بارشيد وجميع منتسبي اللواء على إعلانهم الوقوف مع الهبة الحضرمية الثانية منذ بداية انطلاقتها . 


وقال الشيخ حسن الجابري في تصريحه "لواء بارشيد هو منا وفينا وسيظل كذلك ، مؤكدا بأن لواء بارشيد هو الحامي لبوابة حضرموت الغربية وهو من شارك بدرجة أساسية في تحرير وادي المسيني من قوى الإرهاب والضلال ، مضيفا "لواء بارشيد له بصمات نفخر بها" .



comments

أحدث أقدم