أخر الاخبار

انباء فاجعة..! مسلح أحرقها مع والدتها في صنعاء وشخص يقتل زوجته مع ابنته رميا بالرصاص بأبين.. تفاصيل





تاربة_اليوم - نيوز_ماكس 


تزايدت بشكل ملحوظ أعداد الجرائم التي يرتكبها المتهمين بحق أسرهم، بعضها ناتج عن تدهور الوضع الاقتصادي لدى الشخص، والبعض نتيجة تعاطي حبوب الشجاعة التي يتم توزيعها لكل مقاتل يلتحق مع الحوثيين فضلاً عن التعبئة الخاطئة.

ما شهدته محافظة أبين اليوم الأربعاء، جريمة بشعة، وهي ذاتها حدثت في العاصمة المحتلة صنعاء، أمس الأول الإثنين، بحدث مشابه مع اختلاف أداة الجريمة.

وأقدم اليوم الأربعاء، أحد المواطنين، في مديرية رصد التابعة لمحافظة أبين، على قتل زوجته وأبنته في سابقة هي الأولى وفق ما افاد به مصدر محلي.

وبحسب المعلومات أقدم مواطن يدعى سالم صالح داؤود على أخذ سلاح رشاش وأطلق أعيرة نارية على جسد زوجته وأبنته التي تبلغ من العمر 12 عام في حادثة أثارت صدمة وذهول المواطنين في مديرية رصد.

كما أشارت المصادر إلى أن قوات الحزام الأمني، تمكنت من ضبط الزوج وتسليمه للجهات المختصة من أجل التحقيق معه ، موضحة أن الجريمة لقيت استنكار شعبي واسع مطالبين بسرعة الفصل في القضية.

وأكدت المصادر أن هذه المرة الأولى التي تشهد فيها جريمة داخل أسرة واحدة ، مؤكدين أن منطقة يافع تعتبر من المناطق المتماسكة أسرياً وهذه المرة الأولى التي يقدم فيها مواطن على ارتكاب مثل هكذا جريمة.

وأمس الأول الاثنين، هزت جريمة بشعة العاصمة صنعاء عقب إقدام أحد العناصر المسلحة التي تنتمي لميليشيات الحوثي على قتل زوجته وعمته بصورة بشعة أثارت استنكار وسخط المواطنين.

في تفاصيل الحادثة أوضح مصدر محلي أن العنصر الحوثي يدعى “عصام المقري” وقام بقتل زوجته وأمها، يوم أمس الأول، حرقا في منزلهم بحارة “الشعب” بمنطقة مذبح شمال غربي صنعاء.

وأشار إلى أن الزوج، أدخل زوجته إلى غرفة تتواجد بها والدتها المسنة، وقام بإحراقهن بعد أن صب مادة البترول عليهن وأغلق الغرفة بإحكام حتى فارقن الحياة.

وبحسب المصدر، فإن الجاني عاد من دورات حوثية مكثفة استمرت شهرين، لافتا إلى أن خلافا بسيطا بين الزوج وزوجته يقف خلف أسباب الجريمة التي هزت العاصمة.

وأفاد المصدر أن أم الزوجة تدعى “فاطمة محمد عوض” فيما الزوجة تدعى “رحمة يحيى عاطف” وقد نقلت جثتيهما إلى ثلاجة المستشفى العسكري بصنعاء



comments

أحدث أقدم