أخر الاخبار

مدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت يؤكد على أهمية التحضير الجيد لإنجاح المؤتمر الدولي لصحة الأم والطفل





 



( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا

26 أكتوبر 2022


أكد المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي، على أهمية الإعداد والتحضير الجيدين لإنجاح المؤتمر الدولي لصحة الام والطفل "التحديات والحلول" , والعمل على توسيع المشاركة بما يحقق أهداف هذه التظاهرة العلمية.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالمكلا بالأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر أ.د. عبدالعزيز سعيد الصيغ.


وخلال اللقاء أطلع د. الجمحي على سير الترتيبات الأولية الجارية لتنظيم المؤتمر , والجهود التي تبذلها لجنته التحضيرية ومساعيها في خلق تنسيق وتعاون مشترك مع الجهات الاكاديمية والصحية من أجل إنجاحه.


وأبدى د. الجمحي عن الاستعداد لمؤازرة جهود اللجنة التحضيرية , وتقديم المقترحات التي تسهم في إنجاح عملها , وتحقيق الأهداف المنشودة من المؤتمر , داعيًا إلى الشراكة والتكامل مع مختلف المؤسسات والشركات ذات العلاقة.


من جانبه أوضح أ. د. الصيغ بأن تبني مؤتمر حضرموت الجامع لإقامة هذه الفعالية العلمية الكبيرة , يأتي من واجباته تجاه المجتمع وخدمته , مشيرًا إلى أن المؤتمر الدولي الذي سيشارك فيه باحثون وأطباء من حضرموت والمحافظات الأخرى بالإضافة إلى مشاركة استشاريين من دول عربية وأوروبية عبر الاتصال المرئي , قد حدد له محاور شاملة تعنى بصحة الأم والطفل.


حضر اللقاء عضو اللجنة التحضيرية د. صلاح باسلمه وعدد من أعضاء الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع.



comments

أحدث أقدم