أخر الاخبار

شهد الاحتفال الكرنفالي الذي أقامته مدرسة عائشة بالغيضة بمناسبة أعياد الثورة .. محافظ المهرة يؤكد أهمية استلهام الدروس والعبر وغرس مبادىء الثورة في نفوس الطلاب




 


( تاربة_اليوم) / المهرة / المركز الإعلامي

23 اكتوبر 2022


أكد معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، أهمية الاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية المجيدة في استلهام الدروس والعبر والتضحيات التي قدمها شهداء ثورتي سبتمبر واكتوبر والرعيل الأول من المناضلين في سبيل الحرية وتُوجت بالاستقلال الوطني في الـ 30 نوفمبر 1967م، مؤكدا على أهمية غرس مبادئ وقيم الثورة في نفوس الطلاب والنشء ومواصلة تحقيق أهدافها. 


جاء ذلك في كلمة ألقاها المحافظ بن ياسر، في الحفل الكرنفالي الذي أقامته صباح اليوم الأحد مدرسة السيدة عائشة للبنات بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المجيدة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم، معبرا عن سروره بحضور هذه الفعالية الاحتفالية الكرنفالية للطالبات. 


وهنأ "بن ياسر" أبناء المهرة بأعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر المجيدة التي تأتي في ظل ظروف صعبة يمر بها البلد ، ناقلا إليهم تهاني وتبريكات قيادة المجلس الرئاسي ممثلة بالدكتور رشاد العليمي بأعياد الثورة اليمنية، لافتا إلى أن المهرة ستظل تنعم بالأمن والاستقرار والسلام والتنمية والتعايش ووجود الدولة بكافة مؤسساتها وتستقبل كافة أبناء اليمن، وما حققته السلطة المحلية من إنجازات تنموية غير مسبوقة في الفترة الماضية من تنفيذ جملة من المشاريع في مختلف المجالات والقطاعات رغم شحة الإمكانيات. 


وأكد المحافظ أن السلطة المحلية مستمرة في جهود التنمية وتعزيز البنية التحتية وتوفير الخدمات وتطويرها والحفاظ على الأمن والاستقرار ، مشيدا بدور واهتمام القيادة السياسية ودعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ودول الخليج وسلطنة عمان لمحافظة المهرة. 


وتخلل الحفل لوحة استعراضية بعنوان (عزة شعب) لطالبات مدرسة عائشة شملت عدد من الاستعراضات والأناشيد الوطنية والرقصات ابتهاجا بأعياد الثورة وأمجادها ومضامينها الوطنية العظيمة نالت استحسان الحاضرين. 


حضر الحفل وكيل محافظة المهرة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة وعدد من مدراء العموم وقادة الوحدات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.









comments

أحدث أقدم