أخر الاخبار

السفير محمد جابر وبرودة أهل الدار‼️




 


تاربة_اليوم / كتابات واراء :

كتب/علي باسعيده 

الثلاثاء 25 اكتوبر 2022


#تمثيل البلد شرف عظيم وحمل شعار المنتخب فخر وحلم كل لاعب..

#محمد جابر الهندي لاعب نادي اتحاد سيىئون أحد المواهب التي لفتت اهتمام الجهاز الفني لمنتخب الناشئين لكرة القدم في العام 2021 بقيادة المدرب قيس محمد صالح حيث تم استدعاء اللاعب كبقية زملائة اللاعبين..

الا أن الكابتن قيس وبحكم الفترة القصيرة وقرب البطولة وأقصد بطولة غرب آسيا لم يضمه للتشكيل النهائى الذي حقق البطولة في العام 2021..

# ليتم استدعائه من جديد 

 تحت قيادة المدرب محمد حسن البعداني الذي رأى في اللاعب مشروع مدافع ممتاز ليكون محمد جابر الهندي أحد أبرز واميز اللاعبين في خط دفاع منتخبنا ليسطر مع زملائه إنجاز التأهل إلى نهائيات كأس آسيا وقبل ذلك الوصول لدور النصف نهائي في بطولة كأس العرب التي أقيمت بالجزائر في العام الجاري..

 #قبل أيام عاد محمد جابر الهندي كبقية زملائة إلى أرض الوطن بعد إنجاز التأهل والظهور الرائع في بطولة كأس العرب..

وتم تكريمهم من قبل دولة  رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة وقبل ذلك تم تكريمهم من قبل رئيس الاتحاد..

عاد (حتاتا) ولم يشعر بحرارة الاستقبال التي عايشها في عدن والقاهرة وقبل ذلك في مدرجات مدينة وهران الجزائرية ومدرجات دكا عاصمة بنغلاديش الا من استقبال  في مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت ممثل بمديره العام الاخ/ رياض بن صلاح الجهوري..

#فيما اكتفت الجهات المعنية بالتعامل مع الموضوع بطريقة عادية!!

مع أن السلطة المحلية بالمحافظة ووادي حضرموت قبل وصول المنتخب الى أرض الوطن، استقبلت ابطال الشطرنج الحضارم الذين  تحصلوا على تصنيف دولي في بطولة اسيويه للهواه أقيمت بمسقط،  وأبطال الدراجات الذي حققوا  إنجاز محلي في بطولة الجمهورية بصنعاء !

في الوقت الذي نشاهد كيف يتم تكريم لاعبي المنتخب والاحتفاء بهم في أكثر من محافظة بطريقة تدعو للفخر والاعتزاز بأبنائها الابطال ...

#لازال الباب مفتوح أمام جميع الجهات الرسمية والأهلية  لإعطاء اللاعب وسفير حضرموت في المنتخب حقه من التقدير ليحس أنه محل فخر واعتزاز محافظته وأبناء بلدته..

فهو شعور عظيم وعامل محفز للاعب وغيره من المواهب..

# اتمنى ذلك قبل أن يمر الوقت ويصبح الإنجاز في نظر الكثيرين عادي ..

مع أن لي تجربة مريرة لازلت أتذكرها مع منتخب الناشئين في العام 2017 و2018م 

أحسست حينها أن بلدي استكثرت شهادة من ورق أو درع من خشب او كلمة طيبة لأحد أبنائها الذي مثلوا الوطن وحازوا على تقدير  وشكر الاتحاد الآسيوي وقبل ذلك تقدير جماهير صنعاء  في ميدان السبعين وفي قصر الجمهوري بصنعاء وقصر معاشيق بعدن وفي كل محافظة مر بها المنتخب الا في بلادي حضرموت!!!




comments

أحدث أقدم