أخر الاخبار

#رياضة : نادي دوعن يقتنص فوزاً ثميناً من الشرطة ضمن مباريات الجولة الأولى




 


تاربة_اليوم / خاص / المكلا

24 اكتوبر 2022

من / احمد القثمي

تصوير/ أحمد باطرفي 


أقتنص نادي دوعن فوزاً ثميناً من أمام نادي الشرطة بهدف وحيد ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس حضرموت التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وبرعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم لجنة كأس حضرموت لكرة القدم.


الشوط الأول من المباراة شهد توازن بين الفريقين في إمتلاك الكرة منذ البداية وتركز اللعب في الوسط دون أن تشكل أي فرص خطيرة من الجانبين وأستمر السجال دون أن تجد الكرة طريقها إلى المرميين ليخيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول.



وفي الشوط الثاني عاد اللاعبين إلى أرضية الملعب بعد أن تلقوا التعليمات من المدربين وأظهر نادي دوعن أفضليته ومن هجمة منظمة سجل اللاعب عمر صالح باثابت التقدم لدوعن الذي سيطر على أكثر مجريات المباراة ليشهر الحكم البطاقة الحمراء  في وجه محمد باحفص من نادي الشرطة بعد حصوله على إنذارين بالبطاقة الصفراء إثر تدخل عنيف على المهاجم حسن باسفر بعد ذلك حاول الشرطة من تعديل النتيجة لكن جدوى فيما توالت الفرص الضائعة من جانب هجوم نادي دوعن

لتأتي صافرة النهاية بفوز نادي دوعن بهدف وحيد


أدار المباراة سالم عبدالله المرشدي حكم ساحة

عادل الرداعي مساعد أول ورشاد باعساس مساعد ثاني وعمر مبروك مرعي حكم رابع وراقب المباراة فضل باقارح ومحمد العكبري مراقب الحكام. 


حضر المباراة رئيس فرع إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الرائد عبدالله سعيد السعدي 

ومدير مكتب الشباب والرياضة بدوعن يوسف عمر باسنبل ورئيس نادي دوعن وجيه محمد باعبدالله 


مباريات الجولة الأولى تستأنف يوم الخميس القادم بإقامة ثلاث مباريات أهلي الغيل يقابل نهضة الريدة والمكلا يستقبل الصدارة بحجر والهجرين يرحل لملاقاة وحدة تريم.



comments

أحدث أقدم