أخر الاخبار

قال لن نستعيد الدولة إلا بالوقوف خلفهم.. محمد العسل: ندعو كل القوى السياسية لدعم المجلس الرئاسي






تاربة_اليوم / خاص

19 اكتوبر 2022


دعا وكيل محافظة ريمة الأستاذ محمد العسل القوى والأحزاب السياسية في اليمن للوقوف خلف المجلس الرئاسي ممثلةً بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس البقية حتى يتم استعادة الدولة من يد المليشيات المتمردة. 


وجدد الأستاذ محمد العسل دعوته أيضاً لأعضاء المجلس الرئاسي للتوافق مع بعضهم البعض في قراراتهم وأن يكونوا عند حسن ظن الشعب اليمني الذي يعلق أماله عليهم.


وأضاف في تصرح له" في الحقيقة ليس أمامنا حل ولا أمام اليمنيين إلا أن نكون خلف المجلس الرئاسي ونتوافق مع المجلس الرئاسي ونتمنى أن يكون المجلس الرئاسي متوافق مع بعضه البعض ومن خلفهم الشعب اليمني والمكونات السياسية والقوى السياسية المناهضة للمشروع الحوثي الانقلابي.


وتابع العسل" كذلك نحن بدورنا نشد على أيديهم فموقفنا منهم موقف ثابت وواضح وليس أمامنا حل إلا الوقوف خلف المجلس الرئاسي حتى نصل إلى بر الأمان ويجب عليهم ان يكونوا عند حسن ظن الشعب اليمني وعند حسن ظن القوى السياسية والمكونات السياسية.


وأردف قائلاً "يجب عليهم أن يعلموا أن أبناء الشعب اليمني يراقبون سير عملهم وأدائه متمنين أن يلتئم المجلس وان تكون كل قراراته قرارات صحيحة وقرارات متوافقة و أن لا ينفرد أي احد منهم بأي قرارات أحادي حتى تكون القرارات تلبي طموحات أبناء الشعب اليمني من ضحوا بأرواحهم وأموالهم ضد مليشيات الحوثي.


من*ماهر البرشاء




comments

أحدث أقدم