أخر الاخبار

برعاية الشيخ "بن عبودان" .. مديرية ساه تشهد مهرجان إعتزال النجم الرياضي ماجد بن نصر






( تاربة_اليوم ) / خاص / ساه
8 اكتوبر 2022


أحتضن ملعب نادي الريان بالحسك عصر امس الجمعة مهرجان إعتزال الكابتن ماجد عبدالله بن نصر الذي يقام برعاية كريمة من الشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام ساه ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية وتنظيم ناديي القادسية والريان وفريق الزمالك بمكاحة.

وشمل المهرجان الرياضي إقامة مباراة وداعية جمعت منتخب حضرموت ومنتخب ساه ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل أولا منتخب حضرموت في الشوط الأول عن طريق مهاجمه محمد بابسر ، فيما أحرز منتخب ساه هدف التعديل في الرمق الأخير من المباراة عن طريق اللاعب عمر النقارة.

وشهدت المباراة مشاركة نجوم المنتخب الوطني يتقدمهم عماد منصور وأنيس المعاري وسالم مطران وحامي العرين محمد أمان، وسط حضور رسمي وجماهيري كبير اكتضت به جنبات الملعب وبتعليق المتألق مراد بن حمدون.

وبين شوطي المباراة وفي أجواء وداعية حزينة قُدمت العديد من الهدايا والدروع التكريمية للنجم الرياضي ماجد بن نصر من قبل مكتب الشباب والرياضة بساه وناديي القادسية والريان والفرق الشعبية ومجموعة من المؤسسات والمحلات التجارية ورجال الأعمال.

وأشاد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري بما قدمه اللاعب خلال مشواره الرياضي حتى وصوله إلى هذه اللحظة الفارقة والخالدة في حياته، منوها بدوره في رفع أسم المديرية عاليا في العديد من المحافل الرياضية.

الجدير بالذكر أن الكابتن ماجد بن نصر صاحب الأربعين عام ولاعب نادي القادسية ، خاض عدة تجارب إحترافية أبرزها مع الجار الريان بساه ونادي السلام بالغرفة والإتحاد بسيئون ، تحصل في مشواره على جائزة أفضل لاعب بوادي حضرموت عام 2003 وأفضل مدافع لعام 2005 حسب إستفتاء الإعلام الرياضي.








 



comments

أحدث أقدم