أخر الاخبار

المركز الوطني لعلاج الأورام يقيم الملتقى الأول للناجيات ومريضات السرطان بوادي وصحراء حضرموت




  


تاربة_اليوم / خاص / سيئون


نفذ المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء وبالشراكة مع مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان حضرموت الوادي الصحراء وبرعاية المهندس هشام محمد السعيدي القائم بأعمال الوكيل الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت تحت شعار لاتكوني الثامنة وذلك صباح يوم أمس الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 الملتقي الترفيهي الأول للناجيات ومريضات السرطان بوادي وصحراء حضرموت .. 


في حفل تدشين الملتقي رحب الدكتور هشام حداد بن سميط مدير المركز بالمريضات والناجيات من مرض السرطان في الملتقى الأول الترفيهي للمريضات والناجيات السرطان .. 


مؤكدا أن الهدف من الملتقى هو تبادل التعارف والتجارب وتشجيع المريضات على الاستمرار في العلاج على الشفاء والتخفيف صدمة الإصابة في الحالات الجديدة المصابة  .. 


مضيفا أن اللقاء الأول بإذن الله هو بادرة وبداية طريق للعمل على للقاءات بشكل مستمر لتقديم الدعم النفسي للمريضات .. 


هذا وقد تخلل حفل التدشين كلمتين تشجعتين من الناجيات من السرطان حثين فيها المريضات على الصبر والاستعانة بالله والاستمرار في العلاج حتى الشفاء بإذن الله ، مثنيات نيابة على الجميع الدور الكبير بعد توفيق الله للمركز وجميع الطاقم والعاملين فيه .. 


كما التقيت في التدشين قصيدة شعرية من أحد الناجيات تحت عنوان " رسالة يا امرأة " ..

 

شهد الملتقى عدد من الفعاليات الترفيهية مثل المسابقات والجوائز والرقصات النسائية ..الخ في منتزه النسائم بسيئون حتى مغرب نفس اليوم ..


حضر التدشين الأستاذ مصطفى باحميد المدير الفني بالمركز والأستاذ محمد مصطفى بامخرمة المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان








comments

أحدث أقدم