أخر الاخبار

وكيل محافظة حضرموت المساعد يفتتح القاعة الكبرى بديوان مديرية سيئون، ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن







( تاربة_اليوم ) / خاص / سيئون / إعلام ديوان سيئون

26 اكتوبر 2022


افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومعه مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، صباح اليوم، القاعة الكبرى بديوان مديرية سيئون بعد إعادة تأهيلها وتأثيثها.


ويتضمن المشروع الذي ينفذ عبر مشروع الأشغال العامة بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ضمن مشاريع الإتحاد الأوربي ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية باليمن، إعادة تأهيل وتأثيث القاعة الكبرى ومرافقها، بتكلفة إجمالية بلغت 150 ألف دولار. 


واطلع الوكيل السعيدي والمدير العام العامري، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية المهندس حسين بامخرمة ومنسق مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية باليمن المهندس عبدالله بن مخاشن ومندوب مشروع الأشغال العامة المهندس نايف باشامخة، على مكونات القاعة التي تتسع ل 300 شخص، والتجهيزات فيها وما تمثله من أهمية في تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة. 


وخلال الإفتتاح ثمن الوكيل المساعد، كافة الجهود المشتركة التي اظهرت هذا المشروع، مشيدا بالأعمال التي تسهم في خلق مزيد من التكامل بين دعم السلطات المحلية والمنظمات والبرامج الدولية العاملة، من أجل توفير البنية المناسبة للعاملين في القطاع الحكومي للإرتقاء بمهامهم واجباتهم. 


من جهته أثنى مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري ومنسق مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية المهندس عبدالله بن مخاشن، على استجابة البرنامج والمشروع لمتطلبات السلطة المحلية بمديرية سيئون لهذه الأنشطة، والتي ستسهم في مساندة الكثير من الفعاليات والبرامج الحكومية والشبابية، والدفع بالخطط التنموية. 


يذكر أن القاعة قد تعرضت لنشوب حريق عارض في الـ 25 من أبريل عام 2019م ناتج عن ماس كهربائي في أحد المحولات الكهربائية بالقاع، مما أدى إلى تضررها بشكل كامل. 


حضر الإفتتاح عدد من مدراء المكاتب والمصالح التنفيذية والإدارية بالوادي والصحراء ومديرية سيئون. 


و في سياق متصل اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية المهندس حسين بامخرمة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ خالد صالح بلفاس، على سير العمل بعدد من المشاريع التربوية ضمن البرنامج بالمديرية. 


حيث اطلع المدير العام بحضور منسق مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية باليمن المهندس عبدالله بن مخاشن على مشروع إعادة تأهيل مدرسة بور البلاد للبنات وكذا دعمها بمنظمومة الطاقة الشمسية، وسير عدد من المشاريع الأخرى بالمديرية.



















 



comments

أحدث أقدم