أخر الاخبار

ماذا قال الشيخ بن حبريش عن الذكرى الثانية لانطلاق بث الفضائي لتلفزيون حضرموت





 



( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا

25 أكتوبر 2002


أحتفى تلفزيون حضرموت، اليوم بالذكرى الثانية لانطلاق بثه الفضائي الرسمي ، وأولى نشراته الإخبارية بحضور محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي .


وقال الشيخ بن حبريش : "في مثل هذا اليوم من عام 2020م , دشنّا البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الحكومي عبر قمر النايلسات , وإطلاق شارة القناة الجديدة في فضاء الإعلام المرئي , كإنجاز إعلامي كبير لحضرموت ,وإضافة نوعية للإعلام الوطني بشكل عام.


وأضاف : وها نحن في هذا اليوم (الثلاثاء), نشارك بمعية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، احتفائية تلفزيون حضرموت بالذكرى الثانية لانطلاق بثه الفضائي الرسمي ، وأولى نشراته الإخبارية.. وافتتاح استوديو التسجيلِ الصوتي الذي سيكون نواة أولى لإطلاق مشروع «راديو حضرموت» كرافد لرسالة التلفزيون الإعلامية , إضافة إلى تدشين جملة من التحديثاتِ والتجهيزات في استديوهات القناة ووحداتِ التحكم «الكنترول» ..


 


وبارك بن حبريش هذه المناسبة لقيادة وكوادر واعلامي وفني تلفزيون حضرموت وجميع الاعلاميين في حضرموت والوطن عامة هذا الإنجاز الاعلامي .. حاثًا على مواصلة الجهد  والمزيد من التفاني لرفع أسم حضرموت والوطن عامة ومواكبة مجريات التطور في الإعلام الفضائي..



comments

أحدث أقدم